آخر الأخبار
التميمي يباشر أعماله بمهام محافظ ديالى لحين تشكيل الحكومة الجديدة.. وثيقة الأشد مطراً منذ 1982.. راصد جوي: العراق سيتأثر بمنخفض جوي مطلع الأسبوع المقبل بالقميص الأبيض.. منتخبنا الأولمبي يواجه فيتنام غداً في ربع نهائي كأس آسيا الداخلية توجز تفاصيل "عملية البتاوين" وتعلن ضبط شركات وهمية وشبكات للدعارة رغم ميل المجتمع للمدنية.. النزاعات العشائرية تعود للواجهة في إقليم كردستان

بالفيديو.. ذوو ميت ينقلون جنازتهم سيرا على الاقدام بعد قطع طريق ديالى

بالفيديو | 13-02-2019, 14:25 |

+A -A

بغداد اليوم - ديالى

تناقل ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي في محافظة ديالى، الاربعاء 13 شباط 2019، مقطع فيديو يظهر قيام ذوي عائلة لديها ميت على نقل جنازة سيرا على الاقدام بعد قيام متظاهرين بقطع طريق رئيسي في منطقة الهارونية باطراف المقدادية شمال شرق بعقوبة.

واثار الفيديو انتقادات لاذعة من تكرار قطع الطرق وعدم التفاعل مع الحالات الانسانية.

وكان قال رئيس اللجنة الامنية في مجلس قضاء المقدادية بمحافظة ديالى علي حسين التميمي قال، الاربعاء، 13 شباط 2019، إن متظاهرين قطعوا طريقاً ستراتيجيا يربط بعقوبة بالحدود الايرانية.

وذكر التميمي في حديث لـ(بغداد اليوم)، أن "العشرات من اهالي منطقة الهارونية شرقي المقدادية (40) كم شمال شرق بعقوبة، خرجوا بتظاهرة سلمية وقطعوا طريق بعقوبة خانقين المار بالمقدادية وصولا الى معبر المنذرية الحدودي مع ايران احتجاجا على تحويل مركز شرطة الهارونية الى مخفر".

وأضاف أن "مجلس المقدادية استلم مطالب المتظاهرين وسيقوم بنقلها الى الجهات المختصة".