آخر الأخبار
محال ومطاعم تشكو دوريات مرور تمنع اصطفاف السيارات للتسوق والسماح لآخرين في العامرية جرس إنذار مبكر.. ديالى تتحرك لمعالجة ظاهرة تمس حياة نحو 50 ألف طالب القوة الجويَّة يتغلب على التين أسير التركمانستاني هل يستعين خصوم البارتي بلاعب خارجي لتقويض المنافس "الشرس"؟ بعد تفجيرات لبنان.. نائب يدعو الداخلية للتريث بتوقيع عقد شركة "تاليس" لمساهمتها بالعمل مع إسرائيل

المالية تعلن المصادقة على تمليك النقابات قطع أراضٍ في النجف

محليات | 13-02-2019, 13:20 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أعلنت وزارة المالية، اليوم الأربعاء، المصادقة على تمليك كل من نقابة المعلمين، المهندسين الزراعين، المحامين، التمريض وغيرها، قطع أراضٍ في محافظة النجف.

وجاء في بيان صادر عن المكتب الاعلامي لمكتب نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية ووزير المالية فؤاد حسين، تلقت "بغداد اليوم" نسخة منه، أنه وبجهود من قبل دائرة عقارات الدولة في الوزارة، تمت "المصادقة على تمليك كل من نقابة المعلمين، المهندسين الزراعين، المحامين، التمريض وغيرها من النقابات، قطع أراضٍ في محافظة النجف الأشرف".

وأضاف البيان، أن "القرار شمل الموافقة على إفراز وتمليك قطع أراضٍ إلى النقابات في محافظة ديالى، وفق المادة ٤٠ من قانون بيع وإيجار أموال الدولة".

ولفت إلى أن "وزارة المالية-دائرة عقارات الدولة، هي السباقه في إنجاز وتلبية طموح أفراد الشعب العراقي من خلال توفير سكن ملائم لهم ولعوائلهم الكريمة والقضاء على أزمة السكن للشرائح من ذوي الدخل المحدود".