آخر الأخبار
كلفة استيراد الكهرباء في العراق أقل من انشائها.. مختص يفصّل الآلية بالأرقام إطلاق قناة قبول الطلبة الأوائل من خريجي الدراسة المهنية يواجه 115 تهمة.. مان سيتي مهدد بالاستبعاد من كل بطولات الموسم 5 آلاف درجة وظيفية للمتبقين من خريجي ذوي المهن الصحية والطبية (وثيقة) الصحة تدعو الأطباء المتقدمين لإعادة التعيين إلى المراجعة

باريس سان جيرمان يقطع شوطا في إجتياز ثمن نهائي الابطال على حساب المان يونايتد

رياضة | 12-02-2019, 17:00 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

قطع فريق باريس سان جيرمان، الاربعاء، شوطا في دور ثمن نهائي دوري ابطال اوربا، بعد نجاحه في اجتياز مانشستر يونايتد  في لقاء الذهاب على ملعب "أولد ترافورد".

بداية الشوط الاول شهدت المتعة والسرعة وتبادل الهجمات بين الطرفين مع تنظيم دفاعي ناجح لباريس سان جيرمان في التصدي لمحاولات المان يونايتد، وكان انخيل دي ماريا مصدر قلق لدفاع المان بطلعاته الفعالة وتهديد المرمى، وشهدت الدقائق الخمسة الاخيرة فرص فعلية للمان يونايتد الا ان الشوط الاول انتهى سلبيا بالنتيجة.

الشوط الثاني شهد سيطرة باريسية وضغط متواصل على مرمى المان يونايتد ليعلن بريسنال كيمبيمب في الدقيقة 53 عن هدف مبكر في هذا الشوط، مع استمرار افضلية له بالهدف الثاني في الدقيقة 60 عن طريق كيليان ميبابي، لينتهي اللقاء باريسي 2- صفر.