آخر الأخبار
مقتل 3 عناصر من الشرطة الإيرانية باشتباك مع مسلح في طهران الصدر يعزي برحيل الرئيس الإيراني ورفاقه النفط تعلن توقيع عقد بـ"الاحرف الأولى" مع "جيرا وبتروعراق" الصينيتين لتطوير حقل المنصورية الغازي هل تهدد "هيمنة الدولار" الاقتصاد العالمي؟ الإعلان عن موعد ومكان تشييع الرئيس الإيراني

الانواء الجوية تنشر توقعاتها حتى نهاية الاسبوع: امطار في هذين اليومين

محليات | 11-02-2019, 02:53 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد

أعلنت الهيأة العامة للأنواء الجوية والرصد الزلزالي، الاثنين (11 شباط 2019)، توقعاتها لحالة الطقس للايام الاربعة المقبلة في مناطق البلاد كافة.

وذكرت الهيأة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن "المناطق الوسطى والجنوبية، ستشهد الثلاثاء طقساً صحواً مع قليل من الضباب مع ساعات الصباح الاولى ودرجات حرارة مقاربة لليوم السابق، فيما ستشهد المناطق الشمالية طقساً غائما جزئيا مع نزول الضباب صباحا ويزول تدريجيا، ودرجات الحراة مقاربة لليوم السابق".

وأضافت الهيأة أن "هذه المناطق ستشهد يوم الاربعاء المقبل، طقساً صحوا الى غائم جزئي، فيما سترتفع درجات الحرارة قليلا عن اليوم السابق في المناطق والوسطى، وستبقى مقاربة لليوم السابق في المناطق الشمالية".

وتابعت أن "المناطق الجنوبية، ستشهد يوم الاربعاء طقساً صحوا، مع درجات حرارة مقاربة عن اليوم السابق".

وعن طقس يوم الخميس المقبل، توقعت الهيأة، أن "المناطق الوسطى ستشهد طقسا غائما مع فرصة تساقط كميات قليلة من الامطار، فيما ستشهد المناطق الشمالية زخات مطر خفيفة الى متوسطة الشدة وتكون رعدية احيانا، مع انخفاض درجات الحرارة".

ولفتت الى أن "المناطق الجنوبية ستشهد يوم الخميس طقسا صحوا الى غائم جزئيا، مع درجات حرار مقاربة لليوم السابق".