آخر الأخبار
مقتل فتاة عشرينية على يد والدها طعنًا بالسكين جنوبي السليمانية كردستان تنتظر "قرارا برلمانيا" ورئاسة الإقليم عينها على "الاتحادية"- عاجل القاضي جاسم جزاء جافر يؤدي اليمين الدستورية عضوا احتياطيا في المحكمة الاتحادية كاميرا منزلية تطيح بلص ارتكب 19 جريمة في ديالى صولة أمنية تنتهي بالقبض على 33 متهمًا وغلق مقهى تمارس فيه لعبة القمار ببغداد

محافظ بغداد يكشف موعد اطلاق تعيينات التربية وينفي ما اثير عن ايقافها

محليات | 11-02-2019, 01:30 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

اعلن محافظ بغداد فلاح الجزائري، الاثنين، 11/ 2/ 2019، قرب اطلاق التعيينات الخاصة بالتربية، فيما بين أن كل مايثار عن ايقافها اوالغاءها عار عن الصحة.

وذكر الجزائري في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن "محافظ بغداد اشار الى اثارة الكثير من اللغط حول موضوع التعيينات الخاصة بالتربية في محافظة بغداد وتأخيرها".

وأكد أننا "عاكفون على ضمان حقوق كل المتقدمين وفق الظوابط والاجراءات القانونية من خلال لجان متخصصة بأشراف المحافظة".

وشدد على، "ضمان حصة المحاضرين في تعيينات هذه الشريحة التي قدمت خدمات جليلة لسنوات مضت وبالمجان دعما للعملية التربوية وللنهوض بالواقع التريوي وسد النقص الحاصل في الكوادر التدريسية".

وعزا "سبب تأخير اعلان النتائج الى جهات تنفيذية في وزارة التربية وليست المحافظة فضلا عن اضافة مجموعة من الظوابط"، مشيراً الى "توفر التخصيصات المالية لهذه الدرجات".

وأضاف محافظ بغداد بأن "الاجتماعات مستمرة مع مدراء التربية واللجنة التنسيقية للمحافظات برئاسة طورهان المفتي لبحث كيفية حسم هذا الملف".