آخر الأخبار
الميرنغي يخسر نجمه في نهائي الأبطال العراق يعلن الحداد العام يوماً واحداً على وفاة الرئيس الإيراني ورفاقه المرجع السيستاني يعزي بوفاة الرئيس الإيراني ومرافقيه اليكتي يحذر من خلو منصب رئيس البرلمان: التعطيل يضر بالجميع إسرائيل تنفي علاقتها بحادث مصرع الرئيس الإيراني: "لم نكن نحن"

نائب يدعو عمليات ديالى لتحرك فوري بشأن عوائل في حوض الوقف

محليات | 9-02-2019, 09:12 |

+A -A

بغداد اليوم - ديالى

دعا النائب احمد الشيخ مظهر الجبوري، السبت (9 شباط 2019)، قيادة عمليات ديالى للتحرك الفوري لإيقاف نزوح العوائل من حوض الوقف.

وقال الجبوري في حديث لـ(بغداد اليوم)، انه "وفق المعلومات المتوفرة لدينا، فأن العشرات من العوائل نزحت خلال الايام الماضية من قرى حوض الوقف (30 كم شمال شرق بعقوبة) في ديالى"، مؤكدا ان "ما يحدث كارثة من وجهة نظرنا وتثير الكثير من علامات الاستفهام".

واضاف الجبوري، ان "داعش في حوض الوقف، عبارة عن عصابة لصوص وقطاع طرق ومجرمين واعدادهم قليلة جدا"، متسائلا: "كيف يحصل نزوح للأهالي ولماذا هناك صمت عما يحدث"، مؤكدا بانه لن يسمح لاي عصابة بان تحرق الوقف وتهجر اهلها".

ودعا الجبوري: قيادة عمليات ديالى للتحرك الفوري وانهاء ملف الوقف واعادة العوائل النازحة"، لافتاً الى أن "مؤكدا أن "ما يحصل امر بالغ الخطورة ويستدعي تدخلا مباشرا من قبل القائد العام للقوات المسلحة للتحقيق في حيثياته".