آخر الأخبار
كاميرا منزلية تطيح بلص ارتكب 19 جريمة في ديالى صولة أمنية تنتهي بالقبض على 33 متهمًا وغلق مقهى تمارس فيه لعبة القمار ببغداد عالمياً.. الدولار يستقر وسط ترقب لمحضر اجتماع الفيدرالي ظريف يحمل واشنطن مسؤولية تحطم مروحية الرئيس الإيراني إيران.. مجلس صيانة الدستور يعلن عن إجراءات جديدة عقب مصرع رئيسي

الخادمة السابقة لمايكل جاكسون تكشف حقائق صادمة عن ميوله "الجنسية"

محليات | 8-02-2019, 12:13 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة 

كشفت الخادمة السابقة لملك البوب الراحل، مايكل جاكسون، أنها عثرت على متعلقات وأشياء تخص المغني الأشهر عالميا، أثناء تنظيفها المنزل، تؤكد ميوله الجنسية التي ثار الجدل بشأنها.

وعملت آدريان ماكمانوس (56 عاما) في وظيفة الخادمة الشخصية لمايكل جاكسون لأربع سنوات في قصره بمزرعة نيفيرلاند، وأثناء عملها كثيرا ما وجدت ملابس داخلية لأطفال في الجاكوزي الخاص بغرفة نومه، وكذلك عبوات فازلين في عدد من الغرف، وأكدت أن "مايكل جاكسون كان يصور ما كان يمارسه مع الأطفال، ويبقي على هذه الشرائط الـVHS  في مكتبة سرّية".

وفي مقابلة خاصة مع تلفزيون "ديلي ميل"، صرحت ماكمانوس بأن "جاكسون كان يجلب أطفالا إلى غرفة نومه، وكانت ترى أشياء مثيرة للقلق أثناء تنظيفها وراءه، فيما شهدت أثناء وجودها بالمنزل أطفالا شبه عراة، وعثرت أيضا على مرهم الفازلين".

وقالت أيضا إن "المجموعة الكبيرة من الشرائط التي كان جاكسون يسجل عليها علاقاته الجنسية مع الأطفال قد اختفت، حينما واجه اتهامات جنائية بصدد اعتدائه على رفيقه السابق، جوردان تشاندلر".

وأضافت ماكمانوس أنها "خافت من الإبلاغ عما رأته لتهديدها من قبل حراس جاكسون الشخصيين بأنهم قد يقومون بالتخلص منها".

وكان فيلم  "Leaving Neverland" الوثائقي المكون من جزأين (على مدى 4 ساعات) قد استعرض مزاعم الاعتداءات الجنسية على الأطفال، والتي اتهم بها المغني الراحل، مايكل جاكسون، من خلال حوارات مع الراقص والموسيقي، واد روبسون، والممثل، جيمس سافشوك، وعائلتيهما، حيث يرويان صور الاستغلال الجنسي التي تعرضا لها من قبل جاكسون، عندما كانا يبلغان من العمر 7 سنوات و10 سنوات.

وعرض الفيلم في 25 كانون الثاني الماضي، في مهرجان صندانس السينمائي في ولاية يوتا الأميركية، ليسلط الضوء من جديد على الجدل الواسع الذي دار ولا زال يدور حول أسطورة ملك البوب، وميوله الجنسية الشاذة.

 

 

المصدر: RT