آخر الأخبار
يواجه 115 تهمة.. مان سيتي مهدد بالاستبعاد من كل بطولات الموسم 5 آلاف درجة وظيفية للمتبقين من خريجي ذوي المهن الصحية والطبية (وثيقة) الصحة تدعو الأطباء المتقدمين لإعادة التعيين إلى المراجعة حمودي يطالب الحكومة بتهيئة الامكانيات لبناء منظومة للأمن السيبراني نصر الله: تفجيرات اليومين الماضيين إعلان حرب وإسرائيل أرادت بها قتل 5 آلاف شخص

العثور على وكر للإرهابيين يضم عتاد وأسلحة في كركوك

أمن | 8-02-2019, 11:55 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أعلن مركز الإعلام الأمني، اليوم الجمعة، العثور على وكر للإرهابيين يحتوي على عتاد وأسلحة في محافظة كركوك، فيما أكد اعتقال عنصر بتنظيم داعش في أيسر الموصل.

وقال الناطق باسم المركز العميد يحيى رسول، في بيان تلقت "بغداد اليوم" نسخة منه، إن "استخبارات الشرطة الاتحادية العاملة ضمن وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية، تمكنت مساء اليوم ووفقاً لمعلومات دقيقة، من العثور على وكر للإرهابيين يقع على أطراف وادي الكور، خلال عملية بحث ضمن محافظة كركوك والمناطق والقرى المحيطة، احتوى عتاد بندقية كلاشنكوف ومواد غذائية وملابس مختلفة، وتم التعامل معها أصولياً".

وأضاف رسول، أن "مفارز استخبارات شرطة الطاقة ألقت القبض على متهم ينتمي لداعش في الساحل الايسر لمدينة الموصل، كان يمول العصابات الإرهابية من خلال عمليات تهريب النفط ومشتقاته، صادر بحقه امر قبض بقضايا إرهابية".