آخر الأخبار
الاتصالات: الإنترنت سيشهد تحسناً كبيراً في العراق قريباً كلفة استيراد الكهرباء في العراق أقل من انشائها.. مختص يفصّل الآلية بالأرقام إطلاق قناة قبول الطلبة الأوائل من خريجي الدراسة المهنية يواجه 115 تهمة.. مان سيتي مهدد بالاستبعاد من كل بطولات الموسم 5 آلاف درجة وظيفية للمتبقين من خريجي ذوي المهن الصحية والطبية (وثيقة)

مصدر: إيقاف ثلاثة حكام بسبب اخطاء مؤثرة في الجولة الـ 15 من دوري الكرة الممتاز

رياضة | 8-02-2019, 05:49 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

قررت لجنة الحكام في اتحاد الكرة العراقي، الجمعة 08 شباط 2019، ايقاف ثلاثة حكام عن الواجبات التحكيمية بسبب اخطاء مؤثرة في لقاءات الجولة 15 من منافسات دوري الكرة الممتاز والتي جرت الاسبوع الجاري.

وذكر مصدر من داخل اللجنة في حديث لـ (بغداد اليوم)، أن" اللجنة قررت ايقاف الحكم محمد سلمان حكم مباراة الكهرباء والنفط لنهاية المرحلة الأولى، وبنفس العقوبة قررت ايقاف الحكم سلام جمعة بسبب منحه هدف غير شرعي لاربيل امام الميناء في لقاء ملعب فرانسو حريري".

واضاف  "كما قررت اللجنة ايقاف مساعد الحكم ميثم خماط لنهاية المرحلة الأولى ايضا بسبب إلغائه هدفا صحيحا  لفريق نفط ميسان امام الزوراء".

يشار الى ان لقاء النفط والكهرباء كان قد انتهى بفوز الثاني 2-1، فيما تعادل الزوراء ونفط ميسان 1-1، بينما خسر الميناء من اربيل صفر – 1.