آخر الأخبار
هل تهدد "هيمنة الدولار" الاقتصاد العالمي؟ الإعلان عن موعد ومكان تشييع الرئيس الإيراني الاطاحة بـ 15 شخصاً من صيادي الغزلان على الحدود العراقية الإيرانية "المفاوض المحنك" باقري.. من هو وزير خارجية إيران الجديد؟ الميرنغي يخسر نجمه في نهائي الأبطال

ديالى: إعادة فتح طريق الوقف بعد قطعه.. ووعود بحسم المعركة مع دواعش البساتين

محليات | 8-02-2019, 05:24 |

+A -A

بغداد اليوم- ديالى

أكد مسؤول محلي في محافظة ديالى، الجمعة (8 شباط 2019)، اعادة فتح طريق الوقف الزراعي شمال شرق بعقوبة، بعد قطعه لفترة وجيزة، وذلك عقب وعود أمنية بحسم المعركة مع عناصر داعش في بساتين الوقف.

وقال رئيس اللجنة الامنية في مجلس ناحية ابي صيدا (30 كم شمال شرق بعقوبة) عواد الربيعي في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "اهالي قرية ابو كرمة شرقي ابي صيدا قاموا باعادة فتح طريق الوقف الزراعي المار بقريتهم والذي يربط ناحيتي ابي صيدا والعبارة بعد قطعه لفترة وجيزة عقب تلقيهم وعود امنية من اعلى الجهات بحسم ملف دواعش البساتين خلال الفترة القادمة".

واضاف الربيعي، أن "أهالي ابو كرمة أكبر المتضررين من وجود خلايا داعش في بساتين الوقف خاصة بساتين قرى المخيسة والكبة وشيخي"، لافتا الى أن "الاهالي ينتظرون حسم المعركة للعودة الى مئات الدونمات من البساتين التي هلك الجزء الاكبر منها بسبب انشطة خلايا داعش".