آخر الأخبار
اعلان وفاة الرئيس الايراني رسميا تعليق سياسي عراقي على حادثة اختفاء الرئيس الايراني: كل شيء وارد بينها الفعل المدبر تركيا تعلن نيتها ارسال "مروحية مزودة بنواظير ليلية" للمساعدة في البحث عن رئيسي معمل "أسمنت السماوة" مصدر تلوث بيئي كبير لا أحد يستطيع إيقافه ! اوامر عليا بحسم تسمية القوة المكلفة بحماية اشهر ابار الغاز شرق العراق

عودة نفق الشرطة غربي بغداد إلى العمل بعد اكمال صيانته

محليات | 7-02-2019, 07:15 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

أعلنت امانة بغداد، الخميس (7 شباط 2019)، عن افتتاح نفق الشرطة الذي يربط منطقتي حي الجامعة وحطين بعد اكمال صيانته.

وذكرت مديرية العلاقات والإعلام بالأمانة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن "دائرة المشاريع احدى تشكيلات امانة بغداد انجزت اعمال التأهيل التي تتضمن صيانة مفاصل التمدد الارضية والجدارية واعمال قشط الاسفلت القديم المتضرر وإكسائه بطبقة اسفلت سطحية".

واضافت ان "الاعمال تضمنت ايضا صيانة شبكات تصريف مياه الصرف الصحي والامطار ومنظومات الانارة واعمال طلاء الجدران والقالب الجانبي ليسهم بشكل كبير في تسهيل حركة السير والمرور في العاصمة بغداد".

وبينت ان "امانة بغداد وضعت خطة شاملة لصيانة جميع الأنفاق والبالغ عددها (14) نفق في العاصمة بغداد بعد إكمال الاجراءات الادارية والقانونية والمالية"، مؤكدة "حرصها على ادامة وتأهيل الطرق والانفاق والمجسرات للمساهمة في معالجة الاختناقات المرورية التي تشهدها العاصمة".