آخر الأخبار
تسجيل محاولة انتحار جديدة بـ"سم الفئران" "اللانينا" تسيطر على شتاء العراق المرتقب.. ماهي الظاهرة المسؤولة عن برودة الأرض؟ صحة لبنان: ارتفاع ضحايا تفجير أجهزة الاتصال الى 11 شهيداً و4000 جريح بضمنها البيشمركة.. السامرائي: ندعم تسليح جميع مؤسساتنا الأمنية وفق القانون مصدر: إسرائيل خططت قبل أسبوع تنفيذ عملية تفجير أجهزة حزب الله

"كعكة" تحرم مشجع بورنموث الانكليزي من دخول الملاعب !

رياضة | 7-02-2019, 05:45 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

يخضع مشجع لنادي بورنموث إلى المحاكمة في العاصمة الإنجليزية لندن، بعد توجيه تهمة إليه تتعلق بإلقاء جسم طائرة إلى أرض الملعب، أثناء مباراة فريقه أمام منافسه تشيلسي في ملعب “ستامفورد بريدج”، ضمن منافسات ربع نهائي كأس الرابطة للمحترفين.

المباراة أقيمت بتاريخ 19 كانون الاول عام 2018، وانتهت لصالح تشيلسي بنتيجة (1-0)، وأثناء اللقاء، تم رصد المشجع وهو يلقي كعكة على أرض ملعب ستامفورد بريدج.

ولم يحضر المشجع آدم كوكس البالغ من العمر (27 عاما)، جلسة محاكمة عقدت في لندن لسماع شهادته لكنه أدين غيابيا بتهمة إلقاء جسم طائر تجاه أرض الملعب.

ولم يتضح ما إذا كانت الكعكة موجهة تجاه لاعب بعينه أو أصابت أحد اللاعبين.

ووجدت المحكمة أن كوكس سبق أن منع من حضور مباريات لمدة ثلاثة أعوام في 2012 بسبب تصرف مشابه، لذا قد تصل العقوبة هذه المرة إلى حرمانه من دخول المباريات.

وبالفعل صدرت مذكرة بحق كوكس تتعلق بتوجيه عقوبة جديدة بمنعه من حضور مباريات، ليدفع ثمن إلقاء الكعكة إلى الملعب.