آخر الأخبار
تسجيل محاولة انتحار جديدة بـ"سم الفئران" "اللانينا" تسيطر على شتاء العراق المرتقب.. ماهي الظاهرة المسؤولة عن برودة الأرض؟ صحة لبنان: ارتفاع ضحايا تفجير أجهزة الاتصال الى 11 شهيداً و4000 جريح بضمنها البيشمركة.. السامرائي: ندعم تسليح جميع مؤسساتنا الأمنية وفق القانون مصدر: إسرائيل خططت قبل أسبوع تنفيذ عملية تفجير أجهزة حزب الله

نفط الجنوب يقلب تأخره لفوز على السماوة والنفط يخسر من الكهرباء في الممتاز

رياضة | 6-02-2019, 08:21 |

+A -A

بغداد اليوم

 

حول فريق نفط الجنوب اليوم الاربعاء، تأخره الى فوز على السماوة 2-1، فيما خسر النفط من الكهرباء، وتعادل الطلبة والصناعات الكهربائية في لقاءات الجولة 15 من منافسات دوري الكرة الممتاز.

الافضلية كانت في الشوط الاول من لقاء نفط الجنوب والسماوة، للاخير ، حيث ظهر صاحب الملعب نفط الجنوب بأسوأ حالاته في هذا الشوط، ليعلن السماوة عن هدف التقدم في الدقيقة 13 بواسطة حسين يونس، واستمرت افضلية السماوة من دون مساع من صاحب الضيافة لادراك التعادل حتى نهاية الشوط الاول.

ومع بداية الشوط الثاني كانت هناك صحوة هجومية لنفط الجنوب وهدف التعديل بواسطة باسل اسعد عند الدقيقة ٤٩ من زمن اللقاء، وعاد نفط الجنوب بهدف التقدم الثاني في الدقيقة ٧٩ بواسطة فراس زامل، لينهي اللقاء بالفوز بهدفين مقابل هدف للسماوة.

وكانت الجولة نفسها قد شهدت فوز البحري على الحسين يوم الاثنين الماضي، والكرخ على الديوانية، واربيل على الميناء، والشرطة على امانة بغداد، والحدود على النجف، فيما تعادل الجوية ونفط الوسط يوم امس الثلاثاء.