آخر الأخبار
تعليق سياسي عراقي على حادثة اختفاء الرئيس الايراني: كل شيء وارد بينها الفعل المدبر تركيا تعلن نيتها ارسال "مروحية مزودة بنواظير ليلية" للمساعدة في البحث عن رئيسي معمل "أسمنت السماوة" مصدر تلوث بيئي كبير لا أحد يستطيع إيقافه ! اوامر عليا بحسم تسمية القوة المكلفة بحماية اشهر ابار الغاز شرق العراق الاشتباك الرابع لسرايا السلام في اسبوع.. اصابة مدنيين وشرطة وحرق منزل بنزاع في العبيدي

التعادل ينهي لقاء الجوية ونفط الوسط بالممتاز

رياضة | 5-02-2019, 10:52 |

+A -A

بغداد اليوم

خرج فريقا الجوية ونفط الوسط من ملعب الشعب الدولي اليوم الثلاثاء، بنتيجة التعادل 1-1، في لقاء جرى لحساب الجولة 15 من منافسات دوري الكرة الممتاز.

بداية الشوط الاول كان الاداء مفتوج من الطرفين مع افضلية لنفط الوسط بهدف مبكر بواسطة صالح سدير في الدقيقة 8، فيما لم ظهر الجوية بخطوط غير منظمة مع عجز هجومي واضح, بعد الهدف تحولت الافضلية للجوية في الحيازة ونقل الكرات الى ساحة لعب نفط الوسط مع ضغط مستمر على الحارس علي كاظم لكن الفرص كانت ضعيفة وسهلة لينتهي الشوط الاول بهدف نفط الوسط الوحيد.

واستمر ضغط الجوية حتى الشوط الثاني بحثا عن هدف التعادل الذي تأخر حتى الدقيقة 68 وجاء بنيران صديقة وبخطأ من نبيل عباس، واستمر الشوط الثاني بافضلية جوية مع تراجع نفط الوسط للدفاع وانهاء المباراة بالتعادل 1- 1.

وبهذا التعادل ارتفع رصيد الجوية الى النقطة 31 والمركز الرابع، فيما اصبح رصيد نفط الوسط 17 نقطة والمركز 11.