آخر الأخبار
هل يكرر مبابي ما فعله سابقًا ويوجه ضربة القرن للميرنغي؟ البرلمان يصوت على اضافة "قانون الأمن الوطني" ضمن جدول أعمال جلسة اليوم جامعة إيرانية تنتصر لغزة وتفتح أبوابها للطلبة المفصولين في أمريكا وأوروبا القبض على 149 متهمًا بالإرهاب وتاجر مخدرات ومبتزّ إلكتروني خلال الشهر الحالي الفنان سامي قفطان: أحترم التيار الصدري وتنسب لي أقوال "لم أجرؤ على قولها"

حزب بارزاني يعلن موعد عقد جلسة برلمان كردستان

سياسة | 5-02-2019, 08:08 |

+A -A

بغداد اليوم _ كردستان 

أعلن الحزب الديمقراطي الكردستاني، برئاسة مسعود بارزاني، اليوم الثلاثاء، موعد عقد جلسة برلمان الإقليم، بعد تهيئة الأرضية المناسبة.

وقال المتحدث باسم الحزب، محمود محمد، في تصريحات صحفية، عقب اجتماع عقد بين حزبه، وحزب الاتحاد الوطني، ان "الأرضية المناسبة لعقد جلسة برلمان كردستان، ستكون في 18 من شهر شباط الجاري".

وأضاف محمد، ان "مسألة كركوك كانت محوراً مهماً من الاجتماع اليوم"، مؤكداً ان "مجلس المحافظة سيعقد اجتماعاً يوم 18 من الشهر الجاري في اربيل".

وأشار الى انه "بالتعاون بين حكومة الاقليم والحزبين الكرديين، وجميع الاطراف السياسية نعمل على ايجاد حل لمشاكل كركوك".

وكان الحزبان الديمقراطي الكردستاني، والاتحاد الوطني، عقدا في وقت سابق من اليوم الثلاثاء، اجتماعاً في أربيل.

وقال المتحدث باسم الاتحاد الوطني الكردستاني، سعدي احمد بيرة، في مؤتمر صحفي عقب الاجتماع، ان "الحزبين اتفقا على معاودة عقد الجلسات في برلمان الإقليم، وتكليف مرشح رئاسة الحكومة، فضلاً عن معاودة عقد الجلسات في مجلس محافظة كركوك".