آخر الأخبار
وزير الدفاع الأمريكي يعلق على مخطط "حماس" لمهاجمة قوات بلاده في غزة تحذيرات من خطورة عرقلة انتخابات الإقليم: "محلُ شكٍ" أمام المجتمع الدولي- عاجل الدفاع التركية تعلن تحييد 32 عنصرًا من "PKK " شمالي العراق الحكيم: العراق عانى سابقًا من الفهم الخاطئ للمعادلة وطبيعة الديمقراطية الاستخبارات العسكرية تطيح بـ"ناقل الأسلحة والأعتدة" لداعش في الأنبار

اصدار امر قبض بحق رافع مشحن الجميلي

سياسة | 5-02-2019, 06:13 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

اصدرت محكمة تحقيق الكرخ المختصة بقضايا الإرهاب في رئاسة محكمة استئناف بغداد، الثلاثاء (5 شباط 2019)، امراً بالقبض على "رافع مشحن الجميلي"، عن جريمة التحريض على السلطات الدستورية.

وذكر المركز الإعلامي لمجلس القضاء الأعلى في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن "المدعو رافع مشحن الجميلي ظهر في مقطع فيديو على عدد من مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل إعلام وهو يحرض على السلطات الدستورية".

واضاف ان "المحكمة اتخذت الاجراءات بحق المتهم واصدرت امراً بالقبض وفقاً لقانون مكافحة الارهاب عن جريمة التحريض على السلطات الدستورية".

ويتهم الجميلي بقيادة تنظيم داعش شرق الانبار وساحات الاعتصام التي نشطت بالمحافظة خلال العام 2013 وتتهمه فصائل الحشد الشعبي باصدار امر اعدام الشهيد المقاتل مصطفى العذاري في الفلوجة.