آخر الأخبار
العراق يعلن الحداد العام يوماً واحداً على وفاة الرئيس الإيراني ورفاقه المرجع السيستاني يعزي بوفاة الرئيس الإيراني ومرافقيه اليكتي يحذر من خلو منصب رئيس البرلمان: التعطيل يضر بالجميع إسرائيل تنفي علاقتها بحادث مصرع الرئيس الإيراني: "لم نكن نحن" وزير الخارجية القطري: لا توجد إرادة سياسية لوقف اطلاق النار في غزّة

رغم ثنائية رونالدو.. يوفنتوس يتعثر أمام بارما في الكالتشيو

رياضة | 2-02-2019, 16:24 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

وقع فريق يوفنتوس الإيطالي، بفخ التعادل أمام نادي بارما، بثلاثة أهداف لكل منهما، ضمن منافسات الدوري الإيطالي.

وفي الدقيقة السابعة من عمر الشوط الأول، قدم ماتويدي تمريرة للنجم البرتغالي رونالدو، سجل منها هدف التقدم، قبل أن يعود لصناعة الهدف الثاني لزميله في الفريق، دانييلي روغاني، معلناً التقدم بهدف ثانٍ، في الدقيقة 62 من المباراة.

وبعد التقدم بدقيقتين، قلص بارما الفارق عن طريق انطونيو باريلا، فيما لم يترك رونالدو الوقت يمر أكثر، ليسجل بدوره هدفه الثاني بالمباراة، بعد هدف الخصم بدقيقتين ايضاً.

وفي الدقيقة الـ 74 من عمر المباراة، عاد الايفواري جيرفينيو ليسجل هدف تقليص الفارق، ليترك السيدة العجوز بقلق التعادل، حتى الدقيقة 94 من عمر اللقاء، حيث سجل اللاعب ذاته هدف التعادل، ليكون التعادل الأول لبارما خارج ملعبه بهذا الموسم.

وبهذا التعادل، ارتفعت نقاط اليوفي الى 60 نقطة، مبتعداً بـ 9 نقاط أمام اقرب المنافسين، نابولي، فيما أصبحت نقاط بارما 29 نقطة، من 22 مباراة لكل منهما.