بغداد اليوم - بغداد
أعلن مركز الاعلام الأمني، اليوم السبت، ضبط صواريخ موجهة نحو قاعدة أميركية في العراق.
وذكر المركز، في بيان تلقت (بغداد اليوم)، نسخة منه، أن "قطعات الفرقة السابعة ضمن قيادة عمليات الجزيرة ومن خلال المتابعة الميدانية، تمكنت من ضبط 3 صواريخ نوع (كراد) تعمل بواسطة جهاز توقيت الكتروني في تلال منطقة الدولاب".
وأضاف المركز، أن "الصواريخ كانت موجهة نحو قاعدة عين الأسد"، مؤكداً أن "القوة تمكنت من ايقاف التوقيت قبل 15 دقيقة من انطلاقها، وقد تم التعامل معها أصوليا".


اليوم- بغداد قررت وزارة الداخلية، فك ارتباط مديرية الأحوال المدنية والجوازات والإقامة من مكتب الوزير واعادة ارتباطها بالوكالة الإدارية والمالية في الوزارة. وبحسب أمر وزاري للداخلية، تلقته "بغداد اليوم"، فان قرار فك الارتباط جاء بموافقة رئيس