محليات 2-02-2019, 09:24 | --
+A -A


صحة ديالى تدعو إلى التحقيق بهروب شرطي بعد الاعتداء على طبيب

بغداد اليوم _ ديالى

دعت دائرة صحة محافظة ديالى، اليوم السبت، قيادة شرطة المحافظة الى فتح تحقيق حول هروب شرطي بعد تسليمه الى حماية مستشفى بعقوبة لإعتداءه على طبيب.

وقال مدير عام الدائرة علي حسين التميمي في بيان، إن "أحد منتسبي شرطة محافظة ديالى قام بالاعتداء على طبيب يعمل بمستشفى بعقوبة التعليمي أثناء تأديته واجبه المهني والإنساني"، لافتا الى أن "الشرطي هرب بعد أن تم تسليمه الى حماية المستشفى".

وطالب التميمي قيادة شرطة ديالى بـ"فتح تحقيق عاجل حول الواقعة"، مشددا على أن "الأطباء ثروة وطنية يجب على جميع الجهات الحفاظ عليها".
 

 

أهم الاخبار

تكليف عبد الحسين عبطان مستشاراً خاصاً للزيدي لشؤون الإعمار والخدمات

بغداد اليوم - بغداد أفاد مصدر حكومي، اليوم الاربعاء ( 24 حزيران 2026 )، بأن رئيس مجلس الوزراء علي فالح الزيدي أصدر قراراً بتعيين عبد الحسين عبطان مستشاراً لشؤون الإعمار والخدمات. وقال المصدر لـ"بغداد اليوم"، إن "رئيس مجلس الوزراء علي فالح

اليوم, 17:58