آخر الأخبار
مصرف الرشيد يطلق وجبة من القروض لدعم الخريجين والباحثين عن فرصة عمل الجنائية الدولية تدعو لإصدار مذكرة اعتقال بحق نتنياهو والسنوار البرلمان ينشر جدول أعمال جلسة الأربعاء المقبل دون فقرة "اختيار الرئيس" مقتل 3 عناصر من الشرطة الإيرانية باشتباك مع مسلح في طهران الصدر يعزي برحيل الرئيس الإيراني ورفاقه

لاعب يتعرض لمحاولة اختطاف على يد إعلامي سعودي معروف!

محليات | 2-02-2019, 09:13 |

+A -A

بغداد اليوم _ متابعة

كشف اللاعب السعودي الدولي هتان باهبري ، عن تعرضه لمحاولة إختطاف من قبل 3 أشخاص بينهم "إعلامي معروف" في الرياض قبل توقيعه عقد إنتقاله من صفوف نادي الشباب الى نادي الهلال.

وقال باهبري في تصريحات صحفية: "كنت متواجدا في البيت يوم الخميس، وجاء 3 أشخاص إلى منزلي منهم إعلامي معروف، وبعد أن رأيتهم سألتهم ماذا يريدون فردوا بأنهم يريدونني في موضوع هام، وعندما طلبت منهم التحدث عما يريدونه، قالوا إنهم يريدون التحدث في مكان آخر خارج منزلي"، مبينا أنه "رفض الخروج معهم".

وأضاف، أن "الاشخاص الثلاثة أصروا على إخراجي من منزلي بتأكيدهم على أنه موضوع هام للغاية ولا يحتمل التأخير، فكان ردي بأنني لا أستطيع الخروج معهم، وما زاد من شكوكي ناحيتهم أنهم ظلوا على إصرارهم فأبلغتهم بأن ينتظروني في الأسفل حتى أبدل ملابسي وأذهب معهم، إلا أنهم رفضوا ذلك المقترح وقالوا بأنهم يريدونني بالملابس التي أرتديها ويريدون إخراجي بأي شكل".

ورد باهبري على الثلاثة بالقول: "هذا الأمر لا يخضع للنقاش لن تقوموا بإجباري على شيء، لا بد لي أن أغير ملابسي، وبعد أن نزلوا طلبت من أهلي المتواجدين في المنزل عدم فتح الباب لأي سبب من الأسباب".

وتابع: "عقب ذلك بدقائق نزلت إلى مرآب السيارات الخاص بي، وأخذت سيارتي ثم رحلت عن المنزل إلى أحد الفنادق بالرياض دون أن يدري هؤلاء الأشخاص بمغادرتي".