آخر الأخبار
القوات المسلحة اليمنية تعلن إسقاط مسيرة أمريكية جنوبي البلاد طقس العراق.. زخات مطر وارتفاع بدرجات الحرارة يتخطى الـ40 مئوية بالوثيقة.. إنذار من كاتب العدل لمديرية بلدية النجف وهيئة الاستثمار بالمحافظة القضاء: السجن 15 سنة بحق مدان عن جريمة "الدكة العشائرية" استمرار ركود أسواق كردستان بالرغم من انتظام الرواتب! .. مُختص يؤشر الاسباب- عاجل

الجيش المصري يعلن مقتل ثمانية "إرهابيين" بعملية في الصحراء الغربية

عربي ودولي | 2-02-2019, 03:43 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

أعلنت القوات المسلحة المصرية، السبت 2 شباط 2019، تمكنها من قتل 8 ارهابيين خلال استهداف خلية في الصحراء الغربية، بالتعاون مع الشرطة المدنية.

وقال المتحدث العسكري المصري العقيد تامر الرفاعي، في بيان، أنه "استمرارا لجهود القوات المسلحة والشرطة المدنية في مكافحة العناصر الإرهابية والإجرامية على كافة الاتجاهات الإستراتيجية، وبناء على معلومات استخباراتية مؤكدة بالتعاون مع قطاع الأمن الوطني تفيد بتواجد خلية إرهابية بالظهير الصحراوي غرب البلاد، تخطط لتنفيذ أعمال عدائية تستهدف زعزعة أمن واستقرار البلاد".

وأضاف البيان: "بعد تحديد أماكن تواجدهم بكل دقة، قامت القوات الجوية باستهداف البؤرة الإرهابية مع قيام قوات مكافحة الإرهاب بتمشيط المنطقة، وقد أسفرت العملية عن القضاء على 8 فرد إرهابي شديد الخطورة، وضبط آخرين"، لافتا  إلى أن العملية أدت إلى "تدمير عدد 3 عربة دفع رباعي ووكر بداخله كميات من الأسلحة والذخائر ومواد الإعاشة".