آخر الأخبار
مقتل 3 عناصر من الشرطة الإيرانية باشتباك مع مسلح في طهران الصدر يعزي برحيل الرئيس الإيراني ورفاقه النفط تعلن توقيع عقد بـ"الاحرف الأولى" مع "جيرا وبتروعراق" الصينيتين لتطوير حقل المنصورية الغازي هل تهدد "هيمنة الدولار" الاقتصاد العالمي؟ الإعلان عن موعد ومكان تشييع الرئيس الإيراني

نيمار يجيب صحفيا "بتلميحات جنسية"بعد ان سأله: متى ستعود لبرشلونة؟

رياضة | 1-02-2019, 06:15 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن نيمار لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، هاجم الصحفيين بعد سؤاله عن احتمال عودته إلى فريقه السابق، برشلونة الإسباني، بطريقة غير متوقعة.

وأضافت الصحيفة، أن" الصحفي سأل نيمار " هل تريد ارتداء قميص برشلونة مرة أخرى؟"، ولم يكن جواب اللاعب البرازيلي دبلوماسيًا كعادته، بل قرر الخروج عن حدود اللباقة، مجيبًا  بعبارة نابية ذات تلميحات جنسية بذيئة، وإن كان معناها واضحًا، إذ كان نيمار يقصد بعبارته "ابتعد عني واهتم بشؤونك".

وتعرض النجم البرازيلي للإصابة، الأسبوع الماضي، خلال لقاء فريقه باريس سان جرمان وستراسبورج ضمن منافسات كأس فرنسا لكرة القدم.

وكان مهاجم باريس سان جرمان الفرنسي، قد قرر العودة "لبيته القديم"، برشلونة، للتعافي من إصابته القوية التي تعرض لها قبل أسبوع، قبل العودة لباريس وبدء العلاج المكثف.

وأثار قرار نيمار الكثير من الجدل بشأن إمكانية عودته للنادي الكتالوني، الأمر الذي جعل أحد الصحفيين يحضر إلى المطار، الذي نزلت فيه طائرة لاعب البرازيل ويسأله عن برشلونة.

وكان نيمار قد انتقل قبل موسمين من برشلونة إلى باريس سان جيرمان، مقابل دفع الشرط الجزائي (222 مليون يورو) إلى برشلونة، ويصبح لاعبًا حرًا.

وكان نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، قد أعلن أن نجم هجومه البرازيلي، نيمار، سيغيب عن الملاعب لمدة طويلة تصل إلى عشرة أسابيع.

وأوضح النادي أن" نيمار سيحتاج إلى كل هذه المدة، من أجل إتمام عملية التعافي من الإصابة التي تعرض لها يوم 23 من شهر كانون الثاني الماضي، ولن يحتاج للخضوع لجراحة.

وسيتعين على اللاعب الخضوع لفترة علاج طويلة من الراحة للتعافي من إصابة في المشط الخامس للقدم اليمنى، وهي نفس الإصابة التي جعلته يغيب عن النصف الثاني من الموسم الماضي مع فريق العاصمة الفرنسية.

صفقة نيمار أصبحت أغلى صفقة انتقال لاعب في تاريخ كرة القدم، متخطيًا انتقال لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا من يوفنتوس الإيطالي إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي، مقابل 105 ملايين يورو.