آخر الأخبار
محال ومطاعم تشكو دوريات مرور تمنع اصطفاف السيارات للتسوق والسماح لآخرين في العامرية جرس إنذار مبكر.. ديالى تتحرك لمعالجة ظاهرة تمس حياة نحو 50 ألف طالب القوة الجويَّة يتغلب على التين أسير التركمانستاني هل يستعين خصوم البارتي بلاعب خارجي لتقويض المنافس "الشرس"؟ بعد تفجيرات لبنان.. نائب يدعو الداخلية للتريث بتوقيع عقد شركة "تاليس" لمساهمتها بالعمل مع إسرائيل

أمنية ديالى تعلن انخفاض عمليات التهريب بنسبة 90% في أول شهر من 2019

سياسة | 1-02-2019, 02:44 |

+A -A

بغداد اليوم- ديالى

اكدت اللجنة الامنية في مجلس ديالى، الجمعة، (01 شباط، 2019)، ضبط بضائع مهربة بمئات الملايين من الدنانير خلال كانون الثاني الماضي، فيما اشارت الى انخفاض نسبة التهريب إلى 90%.

وقال رئيس اللجنة الامنية في مجلس ديالى صادق الحسيني في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "القوى الامنية نجحت من خلال سلسلة كمائن من ضبط بضائع ومواد مهربة من دفع الرسوم الجمركية على طرق ديالى تقدر قيمتها بمئات الملايين من الدنانير وتم احالتها ملفاتها للقضاء".

واضاف الحسيني، ان "معدلات التهريب في ديالى انخفضت بنسبة 90% والاجراءات المشددة على الطرق الخارجية تضيق الخناق أكثر فأكثر على أي عمليات تهريب"، مؤكدا ان الطرق الخارجية "عامل مؤثر على اقتصاد البلاد ومعالجتها في غاية الاهمية".