آخر الأخبار
اعلان وفاة الرئيس الايراني رسميا تعليق سياسي عراقي على حادثة اختفاء الرئيس الايراني: كل شيء وارد بينها الفعل المدبر تركيا تعلن نيتها ارسال "مروحية مزودة بنواظير ليلية" للمساعدة في البحث عن رئيسي معمل "أسمنت السماوة" مصدر تلوث بيئي كبير لا أحد يستطيع إيقافه ! اوامر عليا بحسم تسمية القوة المكلفة بحماية اشهر ابار الغاز شرق العراق

آيفون 2019.. تقرير يكشف أبرز التغييرات والانواع التي ستطرحها أبل

محليات | 31-01-2019, 13:49 |

+A -A

بغداد اليوم _ متابعة

كشف موقع "بلومبيرغ" الاميركي، اليوم الخميس، عن أبرز الميزات والانواع التي ستعتمدها شركة "أبل" في هواتف آيفون الجديدة في العام الجاري 2019.

وقال الموقع، إن "أبرز التغييرات التي ستطرأ على آيفون هي إضافة ميزة التصوير ثلاثي الأبعاد في الكاميرا الخلفية، مشابهة للكاميرا ثلاثية الأبعاد الأمامية التي تستخدم في تقنية التعرف على الوجه".

وأضاف "بلومبيرغ"، أن "الكاميرا ثلاثية الأبعاد على تحديد مسافات الأشياء الظاهرة في الصورة"، مشيرا الى أن "شركة أبل ستحسن من خاصية تقريب الصورة في الكاميرا الجديدة".

وأوضح، أن "أبل ستعرض 3 هواتف جديدة في شهر أيلول، أولها الهاتف المطور من هاتف آيفون XS، مع شاشة (أو إل أي دي) مطورة عن الموجودة حاليا"، مبينا أن "الهاتف المطور من آيفون XS ماكس، فستتوفر فيه كاميرا بـ3 عدسات، للمرة الأولى في هواتف آيفون، وهي كاميرا مشابهة لكاميرا هاتف هواوي مايت 20 برو".

وستعرض الشركة، وفقا للتقرير، "هاتفا جديدا من سلسلة XR الاقتصادية بشاشة (إل سي دي)، ولكن بكاميرا ذات عدستين، عوضا عن كاميرا العدسة الواحدة الموجودة في النسخة الحالية".