آخر الأخبار
بيان مرتقب وهام للعمليات المشتركة حول عملية كبيرة ضد عصابات داعش الإرهابية أول تعليق لقمر السامرائي بعد قرار ايقافها لمدة سنة من مزاولة المحاماة عادوا من كربلاء.. داعش يعلن مسؤوليته عن مقتل وإصابة 21 افغانيا القنصلية الإيرانية تصدر توضيحاً بخصوص ما حدث مع الطواقم الإعلامية في البصرة الإتحاد الآسيوي يكشف سبب نقل مباراة الشرطة والنصر الى بغداد

وزارة الاتصالات تعلن ايقاف عملية تهريب كبرى لسعات الانترنت في ديالى

محليات | 30-01-2019, 14:16 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أعلنت وزارة الاتصالات، الاربعاء (30 كانون الثاني 2019)، ايقاف عملية تهريب "كبرى" لسعات الانترنت في ديالى، مؤكدة أنها ستتخذ جميع الاجراءات القانونية الحازمة بحق المهربين لحماية اقتصاد البلد وامنه المعلوماتي. 

وقالت الوزارة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إنها "تمكنت من ايقاف عملية تهريب عبر الكيبل الضوئي بحدود (16لمدا) وهذا يعني ايقاف تهريب (احد عشر مليون دولار شهريا)".

وأضافت، أن "التهريب ممتد عبر منفذ المنذرية، ويحمل اسم احدى الشركات المتعاقدة مع وزارة الاتصالات، حيث يقوم بتمرير سعات ضخمة جداً تتكون من 72 شعيرة".

وأكدت الاتصالات أنها "ستتخذ جميع الاجراءات القانونية الحازمة بحق المهربين لحماية اقتصاد البلد وامنه المعلوماتي"، داعية القوات الامنية والاهالي في مختلف المحافظات الى "التنسيق والتعاون مع كوادر وزارة الاتصالات  للسيطرة والقضاء على آفة التهريب".