آخر الأخبار
بيان مرتقب وهام للعمليات المشتركة حول عملية كبيرة ضد عصابات داعش الإرهابية أول تعليق لقمر السامرائي بعد قرار ايقافها لمدة سنة من مزاولة المحاماة عادوا من كربلاء.. داعش يعلن مسؤوليته عن مقتل وإصابة 21 افغانيا القنصلية الإيرانية تصدر توضيحاً بخصوص ما حدث مع الطواقم الإعلامية في البصرة الإتحاد الآسيوي يكشف سبب نقل مباراة الشرطة والنصر الى بغداد

مكتب التميمي يرد على أنباء ترشيح زوجها لمنصب محافظ البنك المركزي

سياسة | 30-01-2019, 07:28 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

رد المكتب الإعلامي للنائبة عن تحالف سائرون، ماجدة التميمي، الأربعاء، 30 كانون الثاني، 2019، على أنباء ترشيح زوجها لمنصب محافظ البنك المركزي.

ونفى المكتب الإعلامي للنائبة، في بيان تلقته (بغداد اليوم)، ما تداولته وسائل الاعلام بشان ترشيح زوج التميمي لمنصب محافظ البنك المركزي، مؤكدا أن "ليس له اي أساس من الصحه والكلام الذي تم نشره ملفق تماما وهو من باب التسقيط السياسي بشخص ماجدة التميمي".

بدورها أكدت التميمي، وفقا للبيان، بأنها ستقاضي "اي مواقع  تنسب لها تصريحات ملفقة وسنتعامل بحزم مع مروجي هذه الأكاذيب"، مؤكدة أن "ما تناقله هذه الوكالة وبعض مواقع التواصل الاجتماعي اخرى عار عن الصحة مما ننفيه جملةً وتفصيلا".

وأضافت التميمي أن "من المؤسف أن بعض مواقعالتواصل الاجتماعي باتت ساحة للتسقيط السياسي وترويج الأكاذيب وتصفية الخصوم، لكن هذه الظواهر السلبية ترافقها اليوم زيادة في وعي المجتمع وعدم تصديق هذه الفبركات، فمرة يشيعون كذباً ونفاقاً ومرة اخرى اخباراً مفبركة بهدف التسقيط".

وكانت وكالة انباء، نشرت انباءً عن قبول تحالف سائرون برئيس حركة عطاء فالح الفياض، مرشحا لمنصب وزارة الداخلية، مقابل منصب محافظ البنك المركزي لزوج التميمي.