آخر الأخبار
ايران تقتل قياديا في حزب كومله الكردستاني قرب الحدود مع العراق نائب يكشف آخر تطورات قانون الأحوال الشخصية: يحظى بدعم اغلب النواب السلطات اللبنانية: أجهزة الاتصالات تم تفخيخها قبل وصولها البلاد ليفركوزن يكتسح فاينورد برباعية في بداية مشواره بدوري أبطال أوروبا الدفاع العراقية تصدر بياناً بشأن مدافع "هاوتزر" المخصصة للبيشمركة

عبطان يعلق على وصول قطر إلى نهائي آسيا: هذا ما شاهدته في البصرة والدوحة !

محليات | 29-01-2019, 11:14 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

علق وزير الشباب والرياضة السابق، عبد الحسين عبطان، اليوم الثلاثاء، على وصول المنتخب القطري الى المباراة النهاية لبطولة كاس آسيا 2019 بكرة القدم، بعد فوزه الكبير على منتخب الامارات.

وكتب عبطان بصفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، انه "أثناء مباراتنا مع المنتخب القطري في البصرة، كنت أراقب الكادر التدريبي للمنتخب القطري، وبعدها ذهبت الى قطر مع وفد عراقي، وتجولت في المؤسسات الرياضية ومنها أكاديمية إسپاير".

وأضاف عبطان: "حينها عرفت الفرق الكبير في التخطيط الإستراتيجي لبناء قطاع رياضي متكامل"، مبينا انه "من الطبيعي جدا أن نرى هذا الأداء الجيد.. التخطيط ثم التخطيط ثم التخطيط".

وتأهل منتخب قطر إلى نهائي بطولة كأس آسيا بعد تغلبه على منتخب الإمارات، في عقر داره، بأربعة أهداف دون رد في مباراة نصف النهائي اليوم الثلاثاء.

وبهذه النتيجة، يتأهل منتخب قطر إلى المباراة النهائية لمواجهة منتخب اليابان والذي تأهل بدوره بعد تغلبه على إيران أمس بثلاثية نظيفة.