آخر الأخبار
الريال يفوز على بايرن ويتأهل الى نهائي دوري ابطال أوروبا السوداني: كل المبادرات والإدانات ليست بمستوى الجريمة الحاصلة في غزّة مجزرة في قضاء شط العرب.. اب يقتل عائلته المكونة من 12 شخصاً قبل أن ينتحر (فيديو) نائب: انفراج عقدة ديالى قريب جدا وليست مرتبطة بتطورات رئاسة البرلمان المجلس الوزاري للأمن الوطني يقرر إلغاء قيادتي عمليات الكرخ والرصافة

بالفيديو: العنكبوت المسلح ينفذ اكبر عملية سطو في البصرة والضحايا يوجهون نداءً لخلية الصقور

محليات | 28-01-2019, 04:32 |

+A -A

بغداد اليوم- البصرة

افاد مصدر أمني، الاثنين (28 كانون الثاني 2019)، بوقوع عملية سطو مسلح في قضاء الزبير، غربي البصرة، مبيناً أنها تعد الاكبر منذ اعوام على يد "لص" بات يعرف في البصرة بـ "الرجل العنكبوت".

وقال المصدر لـ (بغداد اليوم) إن "العنكبوت المسلح او الرجل العنكبوت نفذ أكبر عملية سطو مسلح وتمكن من سرقة ما يقدر بـ(70)، مليون دينار عراقي، حيث سرق أكثر من 58 مليون دينار عراقي و10 ألف دولار امريكي".

وبين، أن "العنكبوت المسلح تسلق فوق سطح احدى البنايات المكونة من طابقين في سوق الزبير غربي البصرة والتي تتواجد فيها محال بيع الذهب وبعض مكاتب صرافة العملة وبيعها واستطاع احداث ثقب من سطح البناية حتى اسفلها وتمكن من سرقة نحو 70 مليون دينار بمفرده".

من جهته ناشد صاحب مكتب توزيع الرواتب (الكي كارد) علاء مصطفى خلية الصقور الاستخبارية في محافظة البصرة وطالبهم بالتدخل والتحقيق العاجل بما جرى.

واستغرب مصطفى "حدوث عملية السطو والسرقة بالرغم من تواجد نقطة مرابطة امنية ينتشر بها أكثر 20 عنصر أمني على بعد أمتار من مكتبه الذي تعرض للسطو والسرقة".

وبين أن منفذ "العملية يعلم بتفاصيل المكان وبتفاصيل البناية ونعتقد بوجود تواطؤ مع المنفذ".