آخر الأخبار
مصدر يكشف 5 ملفات ناقشها وزير الداخلية في زيارة خانقين عمليات بغداد توضح بشأن اطلاق النار على شركة في الكرادة "نحره" ورماه بغرفة مهجورة.. القبض على شخص قتل "صديقه" في بغداد التربية: الاتفاق على تطبيق برنامج العودة إلى المدرسة في العراق المرشحون لجوائز "الأفضل" في الدوري الإنجليزي

مقاتل عراقي يهزم خصماً أمريكياً في 61 ثانية !

محليات | 28-01-2019, 01:48 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

ذكرت وسائل إعلام أمريكية، أن المقاتل العراقي عادل التميمي المقيم في الولايات المتحدة، تغلب على المقاتل الامريكي براندون مكمانان ب 61 ثانية، ضمن ضمن دورة "Bellator 214" للفنون القتالية المختلطة( (MMA.

وقالت الوسائل إن المقاتل الأمريكي ذو الأصول العراقية عادل التميمي تغلّب على مواطنه براندون مكمانان، بالإخضاع، في النزال الذي جمعهما فجر الأحد، وأجبر  خصمه على الاستسلام ، في الجولة الأولى من النزال الذي استغرق دقيقة واحدة وثانية فقط.

واضافت، أن التميمي صاحب الـ29 عاماً، حقق انتصاره السابع في مسيرته الاحترافية حتى الآن، مقابل 5 هزائم ، مبينة أن انتصار التميمي أشعل الأوساط الرياضية الأمريكية والعالمية المهتمة بعالم الفنون القتالية، وذلك بعد أدائه اللافت في بطولة "Ballator" الشهيرة.

تجدر الإشارة إلى أن "التميمي" وُلد وترعرع في العراق، قبل أن يتخصص في وزن الريشة، حيث بدأ يشق طريقه بسرعة في عالم الفنون القتالية، وسبق له أن درب مشاهير الفن العالميين، مثل ويز خليفة وديمي لوفاتو و كريس برات نجم سلسلة أفلام "حرب النجوم".