آخر الأخبار
المندلاوي: قانون الأمن الوطني نظم الوضع القانوني للجهاز إيران تفرج عن 7 من أفراد طاقم سفينة احتجزتها في نيسان ما تأثير غياب رئيس البرلمان على وضع العراق العام وفاعلية الأداء التشريعي والرقابي؟ قائمة مسائية بأسعار صرف الدولار في العراق السوداني يلتقي شيوخ عشائر ووجهاء بابل ضمن زيارته للمحافظة

متنبئ جوي: الامطار ستستمر طوال يوم الاثنين وهذه فرص هطولها الثلاثاء والاربعاء

محليات | 28-01-2019, 00:53 |

+A -A

بغداد اليوم - البصرة

توقع المتنبئ الجوي صادق العطية ، الاثنين 28 كانون الثاني 2019، استمرار موجة الامطار اليوم فيما رجح ان تنحسر الموجة في بعض المناطق الثلاثاء وتختفي تماماً الاربعاء.
وقال العطية بمنشور على  حسابه بموقع الفيس بوك دعمه بصورة من الاقمار الاصطناعية ان " السحب الممطرة بمختلف الارتفاعات ستغطي صباح اليوم ( الاثنين ) اجواء مدن البلاد كما ترصدها الاقمار الصناعية حسب درجة حرارة السحابة ، وتلاحظ كثافة السحب في سماء اربيل ودهوك وكركوك وصلاح الدين وشمال الموصل مع غزارة في الامطار الرعدية هناك".
واضاف  " مدينة البصرة وجنوب ميسان كما يشاهد ستكون الاجواء فيها غائمة بشكل جزئي وستندفع اليها السحب خلال ساعات النهار وتعود فرص الامطار اليها ظهرا وتستمر الى الليل فيما ستنتهي فرص الامطار وتتحول الرياح الى غربية نشطة في مدن غرب البلاد قبل الليل".
وتابع اما " في مدن وسط البلاد وجنوبها خلال ساعات الليل تستمر فرص الامطار في مدن الشمال ليل الاثنين وستكون الامطار غزيرة وسط وشمال البلاد وينبغي الحذر في المدن الشمالية فيما ستنحسر غرباً".