آخر الأخبار
السوداني يطلق العمل بمشروع مطاحن الاتحاد بمحافظة بابل ارتفاع اسعار النفط مع تقلص المخزونات الأمريكية الريال يفوز على بايرن ويتأهل الى نهائي دوري ابطال أوروبا السوداني: كل المبادرات والإدانات ليست بمستوى الجريمة الحاصلة في غزّة مجزرة في قضاء شط العرب.. اب يقتل عائلته المكونة من 12 شخصاً قبل أن ينتحر (فيديو)

هجوم مسلح يوقف مشروع مجاري وتبليط في البصرة والعيداني يعقد اجتماعا طارئا

محليات | 27-01-2019, 09:45 |

+A -A

بغداد اليوم _ البصرة

أفاد مصدر أمني في محافظة البصرة، اليوم الاحد، بتوقف مشروع أعمال البنى التحتية شمالي المحافظة جراء تعرض الشركة المنفذة لهجوم مسلح.

وقال المصدر لـ(بغداد اليوم)، إن "مسلحين مجهولين إستهدفوا برشقات من الرصاص موقع شركة (أبراج الامارة للمقاولات) والياتها خلال تنفيذها مشروع اعمال البنى التحتية في منطقة حي العامل التابعة لقضاء الدير شمالي البصرة، الامر الذي أدى الى توقف عمل الشركة".

وأضاف المصدر الذي فضل عدم ذكر أسمه، أن "محافظ البصرة اسعد العيداني وقادة الاجهزة الامنية عقدوا اجتماعاً طارئاً لكشف اسباب الحادث دون ان يحددوا هوية مرتكبيه حتى الان".

وكان محافظ البصرة اسعد العيداني قد أعلن، 20 كانون الاول الماضي، توقيع عقد مع شركة "أبراج الامارة للمقاولات" لإكمال ‏اعمال البلدية والبنى التحتية لمشروع حي العامل في ناحية الدير شمالي ‏المحافظة.‏‎ ‎