آخر الأخبار
تعطيل الدوام الرسمي في العراق لمدة 9 أيام الشهر المقبل - عاجل قائمة بأسعار صرف الدولار في 7 محافظات عراقية عند الاغلاق- عاجل إحباط دخول شاحنة بتصريح أمني مزيف لمنشأة نفطية في البصرة توجيه من الصحة بشأن مرض ارتفاع الدم والسكري رئيس الأركان الإيراني يأمر بفتح تحقيق في أسباب حادثة تحطم طائرة رئيسي

مدرب اللياقة البدنية لمنتخب العراق يرد على اتهامات التورط بصفقات تخص اللاعبين

رياضة | 26-01-2019, 12:51 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

رد مدرب اللياقة البدنية للمنتخب الوطني العراقي بكرة القدم سردار محمد، على اتهامات بالتورط بملف عقود اللاعبين، ضمن تداعيات خروج المنتخب الوطني من نهائيات بطولة كأس آسيا.

وقال سردار في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "هناك من اساء الى سمعته والى شخصه وحاولوا التشهير به وتسقيطه امام الجمهور الرياضي لتحقيق أغراض شخصية والترويج لأشخاص اخرين للمجيء بهم بدلا عنه"، مهددًا "بمقاضاة كل من أساء اليه عند عودته الى البلاد منتصف الاسبوع المقبل".

وأضاف أن "هناك هجوما ممنهجا ضده من قبل اناس هدفهم  النيل منه لاغراض معينة"، فيما تحدى أي شخص لـ "اثبات تورطه في مسألة عقود اللاعبين او اتفاقه مع اي وكيل لاعبين دوليين".

وتابع قائلاً: "اتحمل كلامي هذا امام الاتحاد والإجراءات التي يتخذها، لكوني لن اسمح لنفسي ان اكون طرفاً في مثل هكذا امور والاتحاد يعلم بكل خفايا ما يحدث من هجوم ضدي"، مؤكدًا أنه "سيقف بقوة ضد من تكلم وتجاوز عليه".

وبين محمد، أن "الجميع يعلم ان لياقة المنتخب كانت جيدة، لكن إصابات اللاعبين حدثت اثناء المباراة وهذا امر طبيعي بسبب اللعب، لن أتحمله"، مطالبًا الاتحاد "بفتح تحقيق في هذا الامر".

يشار الى ان سردار محمد كان قد استلم مهمة تدريب منتخب العراق كمدرب لياقة بدنية، بعد توقيع كاتانيتش لتدريب المنتخب العراقي منتصف العام الماضي.