آخر الأخبار
ايران تقتل قياديا في حزب كومله الكردستاني قرب الحدود مع العراق نائب يكشف آخر تطورات قانون الأحوال الشخصية: يحظى بدعم اغلب النواب السلطات اللبنانية: أجهزة الاتصالات تم تفخيخها قبل وصولها البلاد ليفركوزن يكتسح فاينورد برباعية في بداية مشواره بدوري أبطال أوروبا الدفاع العراقية تصدر بياناً بشأن مدافع "هاوتزر" المخصصة للبيشمركة

منتوجات ديالى تكشف حقيقة توزيع نفط ممزوج بالمياه لأكثر من 200 ألف نسمة

محليات | 24-01-2019, 14:11 |

+A -A

بغداد اليوم- ديالى

كشفت دائرة توزيع المنتوجات النفطية في محافظة ديالى، الخميس (24 كانون الثاني 2019)، حقيقة توزيع النفط الابيض ممزوجا بالمياه لأكثر من 200 الف نسمة في بعقوبة.

وقال مدير دائرة المنتوجات النفطية في ديالى حيدر العامري، في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "الحديث عن توزيع نفط ابيض على مواطني بعقوبة الذي يزيد عددهم عن 200 ألف نسمة ممزوجا بالنفط الابيض كما تناقلته منصات التواصل الاجتماعي ننفيه جملة وتفصيلا".

واضاف العامري، أن ما أسماه بـ "وقود التدفئة"، في اشارة إلى النفط الأبيض، "يجري فحصه لحظة وصوله الى محطات الوقود ومن ثم يجري فحص ثان له عند تزويد الوكلاء قبيل توزيعه على المواطنين من خلال البطاقات الوقودية".

ودعا مدير دائرة المنتوجات النفطية "كل من لديه شكوى حول نوعية النفط الى مراجعته فورا او الاتصال على الارقام الساخنة لدائرة المنتوجات وسيتم التعامل مع الشكوى من قبله بشكل شخصي حرصا على خدمة الاهالي سواء في بعقوبة وبقية مناطق ديالى".