آخر الأخبار
السوداني: مواقف العراق من لبنان تنبع من الالتزام والأخوة التي تجمع الشعبين القبض على 3 من مروجي المخدرات في بغداد مهمة للمستخدمين وصناع المحتوى.. ميزة جديدة بـ"إنستغرام" في العراق.. فجوة بأكثر من "30 ضعفا" بين أعلى الرواتب وأدناها انتخابات كردستان.. السليمانية بحاجة لتحالف قوي والبارتي سيتصدر النتائج لكن بعدد أقل

لص يستدعي الشرطة لإخراجه من سيارة فشل في سرقتها !

منوعات | 23-01-2019, 08:50 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

قالت الشرطة النرويجية إن شابا حاول سرقة سيارة من أحد المعارض، ولكن محاولته انتهت بالاتصال بالشرطة لإنقاذه عندما وجد نفسه عالقا في السيارة.

وأعلنت الشرطة في تغريدة لها أن الشاب، البالغ من العمر سبعة عشر عاما، اتصل بالشرطة، موضحا للضباط أنه فشل في الخروج من سيارة كان يحاول سرقتها من تاجر سيارات فولفو، حسبما ذكر موقع "NotizieDelmondo".

وقال إيبى كيمو، المتحدث باسم شرطة مدينة ترونديلاج النرويجية، إن الصبي كان معروفا لدى الشرطة المحلية بأن له سوابق لجرائم صغيرة، وقال كيمو مازحا مع الصحفيين "إنه يعرفنا جيدا بما فيه الكفاية ولذلك ظن أنه سيكون من الصواب الاتصال بنا لمساعدته، وكأنه يستدعي صديق".

وتابع كيمو، "الصبي قد لا يكون لص السيارات الأكثر خبرة، لكنه في محاولاته السابقة كان على الأقل قادرا على الخروج من السيارة".