آخر الأخبار
من 4 ساعات مزدحمة سابقًا إلى 9 الآن.. المرور تقول إن الازدحام انخفض بعد التوقيتات الجديدة - عاجل بعد الكارثة الأولى.. منخفض جوي جديد يهدد عُمان الانشقاقات تعصف بتقدم.. تعليق سياسي على استقالة عدد من قيادات الحزب السوداني: الحكومة تمضي بمشاريع مهمة في الصناعة الدوائية والسكن العراق يعرب عن بالغ الأسف لفشل مجلس الأمن بتمرير مشروع خاص بفلسطين

لص يستدعي الشرطة لإخراجه من سيارة فشل في سرقتها !

منوعات | 23-01-2019, 08:50 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

قالت الشرطة النرويجية إن شابا حاول سرقة سيارة من أحد المعارض، ولكن محاولته انتهت بالاتصال بالشرطة لإنقاذه عندما وجد نفسه عالقا في السيارة.

وأعلنت الشرطة في تغريدة لها أن الشاب، البالغ من العمر سبعة عشر عاما، اتصل بالشرطة، موضحا للضباط أنه فشل في الخروج من سيارة كان يحاول سرقتها من تاجر سيارات فولفو، حسبما ذكر موقع "NotizieDelmondo".

وقال إيبى كيمو، المتحدث باسم شرطة مدينة ترونديلاج النرويجية، إن الصبي كان معروفا لدى الشرطة المحلية بأن له سوابق لجرائم صغيرة، وقال كيمو مازحا مع الصحفيين "إنه يعرفنا جيدا بما فيه الكفاية ولذلك ظن أنه سيكون من الصواب الاتصال بنا لمساعدته، وكأنه يستدعي صديق".

وتابع كيمو، "الصبي قد لا يكون لص السيارات الأكثر خبرة، لكنه في محاولاته السابقة كان على الأقل قادرا على الخروج من السيارة".