آخر الأخبار
أكثر من 5 بالمئة من سكان غزة بين شهيد وجريح والأمم المتحدة تقول إن النسبة 2 بالمئة طهران: سنضطر لتغيير عقيدتنا النووية إذا أصبح وجودها مهددًا من إسرائيل هل سرطنت أبراج الاتصالات "خالص ديالى"؟.. التحقيقات لم تتوصل لدليل والأهالي يرفضونها غزة.. ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 34 ألفًا و904 منذ 7 أكتوبر أسعار "المعدن النفيس" تتأرجح في تعاملات الخميس

برشلونة يعزز صدارة الليغا بالفوز على ليجانيس

رياضة | 20-01-2019, 16:38 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

عزز فريق برشلونة، الاثنين، صدارته للدوري الاسباني بالفوز على ليجانيس 3-1،في لقاء جرى على ملعب الكامب نو، ضمن المرحلة الـ20 من المنافسة.

الشوط الاول شهد افضلية سلبية لبرشلونة غاب فيها التهديد على مرمى ليجانيس حتى الدقيقة 32 والتي تمكن من خلالها عثمان ديمبلي افتتاح التسجيل لبرشلونة بهدف السبق، حاول بعدها تعزيز النتيجة باستمرار الضغط رغم غياب ميسي عن الخط الامامي وتواجد سواريز وديمبلي وكوتينيو، الا ان الشوط الاول انتهى بهدف ديمبلي الوحيد.

وفيما كان برشلونة يبحث عن حلول لتعزيز النتيجة وزيادة القدرة الهجومية مع بداية الشوط الثاني، جاء الرد من ليجانيس بهدف التعديل في الدقيقة 57 بواسطة مارتن بريثويت، وحال مشاركة ميسي في الدقيقة 64 في اللقاء كبديل، زاد ضغط برشلونة ومن تسديدة قوية للبرغوث تصدى لها حارس ليجانيس واعادها سواريز بتسديدة في الشباك والهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة 71، واستمرت افضلية برشلونة واختتم ميسي اهداف برشلونة بالثالث في الدقيقة 92، لينتهي اللقاء برشلوني 3- صفر.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد برشلونة الى النقطة 46 وصدارة فرق الدوري الاسباني، فيما تجمد رصيد ليجانيس عند النقطة 22 والمركز 13.