آخر الأخبار
الدفاع العراقية تصدر بياناً بشأن مدافع "هاوتزر" المخصصة للبيشمركة عواصف في 3 محافظات.. تحذير للطيران المدني العراقي وزير العمل: المنحة الطلابية مستمرة هذا العام الخارجية الأمريكية: الوضع خطير للغاية مجلس الخدمة ينفي توفر درجات وظيفية لذوي المهن الصحية والطبية

الحشد الشعبي: الحويت يحمل الدناءة والخسة ونستغرب ان يكون عراقياً

سياسة | 19-01-2019, 15:56 |

+A -A

بغداد اليوم- خاص

اكد المتحدث باسم لواء 30 في الحشد الشعبي سعد القدو، السبت، ان ما يعرف بالمتحدث باسم العشائر العربية مزاحم الحويت هو يحمل الدناءة والخسة وقلة الغيرة التي جعلتنا نستغرب ان يكون عراقي يطالب اسرائيل بقصف مواقع لواء 30 في سهل نينوى

وقال القدو في حديث لـ"بغداد اليوم"، ان "على العشائر العربية في نينوى ان تتبرأ من مزاحم الحويت صراحة وامام وسائل الاعلام، ونحن لدينا عتب شديد عليهم لان هذا الرجل يدعي الانتساب للعشائر العربية".

واضاف ان "الحويت يثير الهلع والفوضى في نينوى وتصريحاته هي تحريض على قصف الحشد الشعبي يستوجب من الحكومة الاتحادية ان تطالب حكومة الاقليم بتسليمه وايداعه في السجن لانه يسيء لنا بشكل يومي واخرها يطالب الكيان الصهيوني بقصف مواقع لواء 30".

واشار الى ان "الحويت مأجور ممن قبل الاحزاب الكردية وعميل وقح لاسرائيل وفاقد لكل قيم الشرف والغيرة ونطالب حكومة نينوى وعشائرها بالرد عليه ومطالبة الاقليم بردعه".

وكان المتحدث باسم ما يعرف بالعشائر العربية في المناطق المتنازع عليها مزاحم الحويت، قد طالب اسرائيل بقصف مواقع لواء 30 في سهل نينوى لانها تقوم باختطاف وقتل ابناء العرب السنة حسب قوله.