عربي ودولي 18-01-2019, 16:21 | --
+A -A


في قمة جديدة.. ترامب يلتقي زعيم كوريا الشمالية الشهر المقبل

بغداد اليوم- متابعة

قال البيت الأبيض، إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، سيجتمع مع زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون، نهاية شباط المقبل، في مكان سيعلن في وقت لاحق.

وذكرت المتحدثة باسم البيت الأبيض سارة ساندرز، في بيان لها، أن "الرئيس ترامب، يتطلع إلى الاجتماع مع الرئيس كيم، في مكان سيعلن عنه في وقت لاحق".

وأشار البيان، إلى أن ترامب، "اجتمع لمدة ساعة ونصف مع المبعوث الكوري الشمالي كيم يونغ تشول، الجمعة، لبحث نزع السلاح النووي والقمة الثانية".

والتقى ترامب، كيم، في 12 حزيران الماضي، بسنغافورة، واتفقا على تطهير كوريا الشمالية من السلاح النووي.

أهم الاخبار

عراقجي في بغداد.. ملفات الأمن والإقليم والتعاون الاقتصادي على طاولة المباحثات - عاجل

بغداد اليوم - بغداد كشفت مصادر دبلوماسية، اليوم الأربعاء ( 24 حزيران 2026 )، أن الزيارة المرتقبة لوزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي إلى بغداد مطلع الأسبوع المقبل ستتضمن مباحثات سياسية وأمنية موسعة مع كبار المسؤولين العراقيين، في ظل التطورات المتسارعة

اليوم, 20:30