سياسة 18-01-2019, 16:08 | --
+A -A


نائب عن النصر يعلن توجهه لـ "إقالة" أول وزير بحكومة عبد المهدي

بغداد اليوم - بغداد

أعلن النائب عن تحالف النصر يوسف الكلابي، السبت (10 كانون الثاني 2019)، عن توجهه لـ "إقالة" وزير الاتصالات نعيم الربيعي في حكومة رئيس الوزراء عادل عبد المهدي، مبيناً أن الربيعي مشمول بقانون المساءلة والعدالة.

وقال الكلابي في تغريدة له بصفحته الشخصية على تويتر، "سأنطلق بأذن الله لاسقاط اول وزير في حكومة عبد المهدي، احتال على الجميع فهو فاقد شروط الاستيزار".

وأضاف، أن "المقصود هو وزير الاتصالات المشمول بإجراءات المساءلة والعدالة بأقرار خطي من قبله وقرار شموله مكتسب الدرجة القطعية".

وأشار الى أن "وزير الاتصالات يحاول التأثير على القضاء من خلال اشخاص تعهدوا له انهم سيجلبوا له قرار من الهيئة التمييزية الخاصة بقرارت المساءلة والعدالة، ولكن سنفضحهم بقوة ولن نخشى بالحق لومة لائم".

وتساءل الكلابي، "رئيس الوزراء وعد انه سيغير اي وزير مخالف للشروط، هل سيفي بوعده؟".

أهم الاخبار

عراقجي في بغداد.. ملفات الأمن والإقليم والتعاون الاقتصادي على طاولة المباحثات - عاجل

بغداد اليوم - بغداد كشفت مصادر دبلوماسية، اليوم الأربعاء ( 24 حزيران 2026 )، أن الزيارة المرتقبة لوزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي إلى بغداد مطلع الأسبوع المقبل ستتضمن مباحثات سياسية وأمنية موسعة مع كبار المسؤولين العراقيين، في ظل التطورات المتسارعة

اليوم, 20:30