آخر الأخبار
الريال يفوز على بايرن ويتأهل الى نهائي دوري ابطال أوروبا السوداني: كل المبادرات والإدانات ليست بمستوى الجريمة الحاصلة في غزّة مجزرة في قضاء شط العرب.. اب يقتل عائلته المكونة من 12 شخصاً قبل أن ينتحر (فيديو) نائب: انفراج عقدة ديالى قريب جدا وليست مرتبطة بتطورات رئاسة البرلمان المجلس الوزاري للأمن الوطني يقرر إلغاء قيادتي عمليات الكرخ والرصافة

رسميا.. رفض شكوى ليفانتى وبرشلونة يلتقي أشبيلية بكأس إسبانيا

رياضة | 18-01-2019, 12:39 |

+A -A

بغداد اليوم

رفض الاتحاد الإسبانى لكرة القدم الشكوى المقدمة من قبل نادى ليفانتى ضد نظيره برشلونة، بعد إشراك الأخير لاعبه الشاب تشومى الموقوف بسبب تراكم البطاقات الصفراء فى لقاء ذهاب ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا الخميس قبل الماضى.

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن" قرار الاتحاد الإسبانى برفض شكوى ليفانتى بإستبعاد برشلونة من بطولة الكأس، بسبب تأخره فى تقديم الشكوى، إذ تنص قوانين الاتحاد الإسبانى بتقديم الشكوى بحد أقصى 48 ساعة عقب نهاية المباراة".

واسفرت قرعة الدور ربع النهائي من كأس إسبانيا لكرة القدم التي جرت اليوم عن مواجهات نارية ، بما في ذلك المباراة التي ستجمع بين برشلونة حامل اللقب وإشبيلية وصيف الموسم الماضي.

وسيلعب ريال مدريد امام جيرونا في ذهاب الدور ربع النهائي ، وستقام مباراة الذهاب على ملعب سانتياجو برنابيو ، فيما سيلعب فالنسيا أمام خيتافي ذهاباً في ملعب كولسيوم ألفونسو بيريز وإيابا في ميستايا.

ويلتقي إسبانيول مع ريال بيتيس وستقام مباراة الذهاب على ملعب كورنيا إيل برات في مدينة برشلونة ، في حين ستقام مباراة العودة في إقليم الاندلس على ملعب بينتو فيامارين في مدينة إشبيلية.

وستقام مباريات مباراة الذهاب من الدور ربع النهائي من كأس إسبانيا يومي 23 و 24 من كانون الثاني، الجاري يومي الأربعاء والخميس المقبل ، فيما ستقام مباريات الإياب يومي 30 و 31 من نفس الشهر.