آخر الأخبار
التربية تعلق على فيديو لطالب يحرق مدرسته (فيديو) مقتل شخص وإصابة 3 بنزاع عشائري في المثنى (فيديو) النزاهة ترصد هدر قرابة (١,٥) مليار دينار بمديرية زراعة ذي قار بسبب ملفين.. باحث: زيارة السوداني لواشنطن لا تختلف عن زيارات رؤساء الوزراء السابقين كونكريت وأسلاك شائكة مع سوريا وإيران.. لماذا يقتصر تأمين حدود العراق على 2 من أصل 5 جيران؟

خانقين تستعد لتوجيه رسالة من 4 مطالب لرئيس الجمهورية.. الخطر يداهمنا !

محليات | 17-01-2019, 07:02 |

+A -A

بغداد اليوم – ديالى

 اكد مصدر حكومي في محافظة ديالى، الخميس 17 كانون الثاني 2019، بدء الاعداد لرسالة موجهه الى رئيس الجمهورية برهم صالح، لإنقاذ الاوضاع الداخلية في خانقين.

وقال المصدر في حديث لـ( بغداد اليوم)، إن "النخب السياسية والاجتماعية والعشائرية في خانقين(100كم شمال شرق بعقوبة) بدأت بالإعداد لرسالة شاملة موجهه الى رئيس الجمهورية برهم صالح حول الاوضاع الداخلية في القضاء بعد استفحال ظاهرة الخلايا النائمة لداعش مؤخرا".

واضاف المصدر، أن "الرسالة تتضمن اربع نقاط  رئيسية هي التدهور الامني في خانقين وخاصة في الارياف، وبروز خطر داعش، والدعوة لإعادة قوات البشمركة والاسايش للتعاون مع القوات الامنية المحلية، لاستعادة الاستقرار والعمل على حل كل القضايا والمشاكل العالقة وفق رؤية تعطي رسالة استقرار وامان لكل اهالي خانقين".

وتوقع المصدر، أن "يشكل اهالي خانقين وفدا لزيارة رئيس الجمهورية قريبا واطلاعه عن حيثيات الاوضاع الداخلية في القضاء وسبل انقاذ الموقف".