آخر الأخبار
ما تأثير غياب رئيس البرلمان على وضع العراق العام وفاعلية الأداء التشريعي والرقابي؟ - عاجل قائمة مسائية بأسعار صرف الدولار في العراق السوداني يلتقي شيوخ عشائر ووجهاء بابل ضمن زيارته للمحافظة مجلس النواب يرفع جلسته تصل لـ 6 ملايين.. الداخلية تكشف آليات شراء الأسلحة المتوسطة من المواطنين

شبيب: أتمنى مواجهة السعودية لكننا سنلاقي قطر في دور الـ 16 بالاسيوية

رياضة | 17-01-2019, 03:38 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

 

تمنى حارس المرمى السابق للمنتخب العراقي والمدرب الحالي في الكرة القطرية كاظم شبيب، بأن يلتقي المنتخب العراقي في الدور 16 بالآسيوية، المنتخب السعودي، فيما بين أن المعطيات تشير الى أن العراق سيواجه قطر.

وقال شبيب في حديث لـ(بغداد اليوم) إن "لقاء قطر والسعودية المقرر اليوم، هو فوق العادة وسيكون تنافسي شديد، وكل المعطيات تؤكد ان قطر سيحسم بطاقة المجموعة الخامسة، كونه فريق منظم تدرج من الفئات العمرية وصولا الى المنتخب الاول ويحمل ثقافة كروية وفكر عال بكرة القدم ومدرب عرف الاستقرار مع نفس الفريق وتدرج معه".

وأضاف أنه "من خلال متابعتي لمنتخب قطر في البطولة الآسيوية وجدته فريقاً يمتلك عناصر على درجة عالية من الفكر يستطيع من خلاله الوصول الى مرمى المنافسين بسهولة، اضافة الى انه سيلعب اليوم امام السعودية بخياري التعادل والفوز، وهو قادر على الخيارين، رغم انه سيواجه فريق جيد ايضا".

يشار الى ان المنتخب العراقي ثاني المجموعة الرابعة سيواجه في الدور الـ 16 بطل المجموعة الخامسة التي ستحسم اليوم بلقاء قطر والسعودية.