آخر الأخبار
بالجرم المشهود.. القبض على زوجة اب بتهمة تقييد وتعنيف طفلي زوجها في بغداد "المجاملة" تتلاعب برواتب موظفي كردستان وبغداد مطالبة بقرار سياسي ملزم لأربيل - عاجل معزياً بضحايا لبنان.. بزشكيان يطالب المنظمات الدولية الوفاء بمسؤولياتها النزاهة تنشر موقفا احصائيا بعمليات الضبط المنفذة خلال شهر آب نائب تركماني: 75 ألف نازح من تلعفر الى تركيا وعودتهم تتطلب 3 خطوات حكومية - عاجل

هيأة الحشد توجه قياداتها بعدم التصريح بشأن التهديدات الإسرائيلية – الأمريكية

سياسة | 17-01-2019, 03:46 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

وجهت هيأة الحشد الشعبي، الخميس (17 كانون الثاني 2019)، قياداتها بعدم التصريح بشأن التهديدات الإسرائيلية – الأمريكية، لقصف الفصائل في العراق.

وقال مصدر في الهيأة لـ"بغداد اليوم"، إن "قيادة هيأة الحشد الشعبي وجهت جميع القيادات في الحشد والمتحدثين في الاعلام كممثلين عن الحشد بعدم التصريح بشأن التهديدات الإسرائيلية – الأمريكية، لقصف الفصائل في العراق".

وأضاف المصدر، الذي طلب عدم ذكر اسمه، ان "التبليغ جاء، كون الانباء التي تتحدث عن التهديدات الإسرائيلية – الأمريكية، لقصف الفصائل، هي مجرد تقارير اعلامية، ربما يكون ليس لها اي صحة على أرض الواقع".

وكانت صحيفة "العرب"، قد أفادت الخميس (17 كانون الثاني 2019)، بأن واشنطن أبلغت بغداد نية تل ابيب قصف الفصائل في الأراضي العراقية.

وذكرت الصحيفة، إن "وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو، أبلغ لدى زيارته العراق مؤخرا، رئيس الوزراء عادل عبدالمهدي، بأن إسرائيل قد تقصف في أي وقت، أهدافا داخل الأراضي العراقية، ترتبط بفصائل عراقية تقاتل في سوريا".