آخر الأخبار
طقس العراق .. امطار وتصاعد للغبار خلال الايام المقبلة النزاهة تعلن نشاطات مكتب الإعلام والاتصال الحكومي خلال نيسان 2024 بينهم طفل.. مصرع واصابة 5 اشخاص بحادث سير شرقي بغداد الحوثيون يستهدفون سفينتين إسرائيليتين في خليج عدن بصواريخ باليستية ومسيرات اختراق شبكة لتجارة المخدرات والاطاحة بـ7 من عناصرها في ثلاث محافظات

كاتانيتش يكشف سبب اخراج "ميمي" ويؤكد: سنكون أفضل

رياضة | 16-01-2019, 13:42 |

+A -A

بغداد اليوم _ دبي

كشفت مدرب المنتخب العراقي، اليوم الأربعاء، سبب اخراج المهاجم مهند علي "ميمي" قبل نهاية المباراة مع إيران، فيما أكد ان المنتخب سيكون الأفضل في قادم المباريات.

وقال سيريكو كاتانيتش، في مؤتمر صحفي عقب المباراة حضرته (بغداد اليوم)، ان "الفريق العراقي ينمو ويكبر تدريجياً، وبعض اللاعبين الأساسيين لم يلعبوا منذ فترة، وسنكون أفضل في القادم"، مبينا أن "المباراة كانت كبيرة وشديدة، وقدم لاعبونا اداءً ممتازا ورجوليا ".

وعن سبب اخراج مهند علي، أكد كاتانيتش، ان "ذلك جاء ليحظى المهاجم بالراحة قبل مباراة الدور المقبل".

وعن تعليماته الى اللاعبين قبل الشوط الثاني، قال انه "وجه اللاعبين بأهمية البداية بشكل أفضل، وعدم استخدام الكرات الطويلة كما حصل في الشوط الأول".

وتابع: "ركزنا في الثاني على المناولات القصيرة، وقلت لهم سنشرك بشار في الشوط الثاني ويجب أن نبدأ من الخلف".

وأكد مدرب المنتخب العراقي، ان "كل اللاعبين جاهزين للدور القادم، وسنشرك بعض اللاعبين الجدد".

وخرج منتخبا العراق وإيران اليوم الاربعاء، بنتيجة التعادل السلبي، فيما تغلب المنتخب الفيتنامي على نظيره اليمني 2- صفر، في لقاءين لحساب الجولة الثالثة والاخيرة من منافسات فرق المجموعة الرابعة بالنهائيات الآسيوية الجارية بالإمارات، وسبق للمنتخبين الايراني والعراقي قد تأهلا من الجولة الثانية، بينما ينتظر منتخب فيتنام ثالث المجموعة، التنافس على بطاقة أفضل الثوالث.

وكانت الجولة الاولى قد شهدت فوز إيران على اليمن 5- صفر، والعراق على فيتنام 3-2، اما الجولة الثانية لفرق نفس المجموعة فقد فاز العراق على اليمن 3- صفر، وإيران على فيتنام 2- صفر.

وبانتهاء الجولة الثالثة لفرق المجموعة الرابعة، أصبح رصيد إيران 7 نقاط وفي الصدارة، وهو نفس رصيد العراق الذي احتل الوصافة بفارق الاهداف، بينما جاء فيتنام بالمركز الثالث بـ 3 نقاط، واليمن ودع البطولة من دون اي نقطة.