آخر الأخبار
الميرنغي يخسر نجمه في نهائي الأبطال العراق يعلن الحداد العام يوماً واحداً على وفاة الرئيس الإيراني ورفاقه المرجع السيستاني يعزي بوفاة الرئيس الإيراني ومرافقيه اليكتي يحذر من خلو منصب رئيس البرلمان: التعطيل يضر بالجميع إسرائيل تنفي علاقتها بحادث مصرع الرئيس الإيراني: "لم نكن نحن"

طيارة: مواجهة العراق لايران اليوم اختبار حقيقي للمنتخب

رياضة | 16-01-2019, 04:46 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

رأى حارس المرمى السابق لمنتخب العراق بكرة القدم هاشم خميس الملقب بـ (طيارة) أن الاختبار الحقيقي لمنتخب العراق المشارك في الآسيوية ستكون اليوم الاربعاء وهو يواجه نظيره الايراني صاحب التسلسل الاول على مستوى القارة.

وقال خميس في حديث لـ (بغداد اليوم) إن "المنتخب العراقي لم يلعب بأسلوب مقنع مع فيتنام، لكنه اجاد في اللقاء الثاني مع اليمن، لذا اتوقع ان مدرب العراق سيلعب مباراة اليوم امام ايران في البداية بتحفظ، ومن ثم البحث عن التفوق بأشراك مهاجمين شباب لمساندة مهند علي امثال محمد داود، او علاء عباس الذي اشرك في مباراة اليمن وزاد من غلة الاهداف".

وأضاف: أن "الفريقين يبحثان عن الفوز لتحاشي لقاء السعودية او قطر في الدور الـ 16، لذا سنشهد مباراة مفتوحة في الشوط الثاني بحثا عن الانتصار، وهذا مانأمله للمنتخب العراقي".

يشار الى اليوم الاربعاء، سيشهد لقاء ايران والعراق ضمن منافسات الجولة الثالثة والاخيرة لفرق المجموعة الرابعة في النهائيات الآسيوية الجارية في الامارات.