آخر الأخبار
أنباء عن فوز مرشح الإصلاحيين مسعود بزشكيان في الانتخابات الإيرانية بحضور سياسي وشعبي.. إحياء الذكرى الـ 104 لثورة العشرين في مبنى خان ضاري سحب سلف "دون علم الموظفين".. تربية ميسان تتوعد مصرف الرافدين مخاوف من تطورهم لحركة دينية مسلحة.. حملة أمنية ضد "القربانيون" جنوب العراق إسبانيا إلى نصف نهائي أمم أوروبا على حساب المانيا

صادقون توجه انتقادا لاذعا للنواب الذي استقبلوا ملك الاردن وتركوا الجلسة

سياسة | 16-01-2019, 03:37 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

وجه النائب عن كتلة صادقون التابعة لعصائب اهل الحق عبد الامير التعيبان، انتقادا لاذعا لأعضاء مجلس النواب الذين تركوا الجلسة وذهبوا لاستقبال ملك الاردن عبد الله الثاني.

وقال التعيبان في حديث متلفز، إن "اعضاء المجلس الذين ذهبوا لاستقبال ملك الاردن وتركوا الجلسة مما ادى الى عدم اكتمال النصب، وتأجيلها"، مبينا أنهم "استقبلوا الملك من أجل حماية مصالحهم".

واضاف، أن "الاعضاء الذين استقبلوا الملك لديهم مصانع في الاردن، بنوها بعد سرقتهم لأموال العراق"، مشيرا الى أنهم "يخشون من عودة تشغيل المصانع في العراق، لأن مصانعهم في الاردن تنتج وتصدر للعراق، وتشغيل المصانع المحلية يتقاطع مع مصالحهم".

واشار النائب عن صادقون، أن "مصنعا لإنتاج الزيوت في مدينة قلع سكر بمحافظة ذي قار متوقف بسبب استيراد العراق من الخارج، فضلا عن محاربتهم للمصانع التي تنتج السكر في محافظة بابل من اجل الاستيراد من مصانعهم التي شيدوها بإموال العراق المسروقة خارج العراق".