آخر الأخبار
أنباء عن فوز مرشح الإصلاحيين مسعود بزشكيان في الانتخابات الإيرانية بحضور سياسي وشعبي.. إحياء الذكرى الـ 104 لثورة العشرين في مبنى خان ضاري سحب سلف "دون علم الموظفين".. تربية ميسان تتوعد مصرف الرافدين مخاوف من تطورهم لحركة دينية مسلحة.. حملة أمنية ضد "القربانيون" جنوب العراق إسبانيا إلى نصف نهائي أمم أوروبا على حساب المانيا

التميمي تؤكد نقلها جميع طلبات العقود والأجور اليومية الى عبد المهدي

سياسة | 15-01-2019, 14:06 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أكدت عضو مجلس النواب عن تحالف سائرون، ماجدة التميمي، الثلاثاء (15 كانون الثاني 2019)، نقلها جميع طلبات العقود اليومية، الى رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي، خلالها لقائهما اليوم.

وقال المكتب الاعلامي للنائب التميمي في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن الاخيرة "بحثت خلال لقاءها مع رئيس الوزراء اليوم، خارطة الاصلاح بشكل عام والوضع الاقتصادي بشكل خاص وموازنة عام2019 وسبل تحويلها الى موازنة الاهداف والبرامج وموضوع البطاقة التموينية وطرق تحسين مفرداتها وآلية توفيرها وتسليمها وتحقيق العدالة في شمولها فضلاً عن تقليل الهدر ومحاسبة الفاسدين وتوفير فرص عمل للعاطلين وتفعيل القطاع الخاص".

واستعرضت التميمي، وفقا للبيان، "طلبات المواطنين وموظفي العقود والاجور اليومية مع رئيس مجلس الوزراء لتثبيتهم من ضمن موازنة 2019 وسبق وان تم تخويل التميمي من قبل موظفي العقود والاجور اليومية لتكون ممثلة عنهم لتسليم مطاليبهم الى رئيس مجلس الوزراء وبهذا تكون النائب قد أوفت بوعدوها لمن قام بتخويلها".

وأكد رئيس مجلس الوزراء، بحسب البيان، على "عدم ادخاره اي جهد لتحقيق الاحتياجات الاساسية للمواطنين و شدد على ضرورة التنسيق والتعاون بين السلطتين التشريعية والتنفيذية للإسراع  في خدمة المواطنين". 

وبينت التميمي، أنه على "الدولة انصاف جميع موظفي العقود في الوزارات لما قدموه من خدمة كبيرة للدولة وستتابع قضية تثبيتهم مع الجهات المعنية"، داعية رئيس الوزارء الى "حسم ملف تثبيت موظفي العقود في الوزارات باسرع وقت ممكن لتأمين الاستقرار الوظيفي لهم".