آخر الأخبار
أنباء عن فوز مرشح الإصلاحيين مسعود بزشكيان في الانتخابات الإيرانية بحضور سياسي وشعبي.. إحياء الذكرى الـ 104 لثورة العشرين في مبنى خان ضاري سحب سلف "دون علم الموظفين".. تربية ميسان تتوعد مصرف الرافدين مخاوف من تطورهم لحركة دينية مسلحة.. حملة أمنية ضد "القربانيون" جنوب العراق إسبانيا إلى نصف نهائي أمم أوروبا على حساب المانيا

نائب يدعو لإرسال تعزيزات أمنية عاجلة الى خانقين "قبل فوات الأوان"

سياسة | 15-01-2019, 15:32 |

+A -A

بغداد اليوم- ديالى 

حذر النائب عن ديالى، احمد مظهر الجبوري، الثلاثاء (15 كانون الثاني 2019)، من نشاط غير مسبوق لخلايا داعش في قضاء خانقين، فيما دعا قيادة عمليات المحافظة لإرسال تعزيزات أمنية عاجلة.

وقال احمد مظهر الجبوري في حديث لـ(بغداد اليوم)، ان "إحدى نقاط المرابطة الامنية في مناطق غرب خانقين تعرضت الى هجوم من قبل مسلحي داعش، وأوقعت اصابات مباشرة بين منتسبي طوارئ الشرطة، بظل نشاط غير مسبوق لخلايا التنظيم".

ودعا الجبوري قيادة عمليات ديالى، الى "ارسال قوات امنية وبشكل فوري لمناطق خانقين، من اجل إرساء الامن والاستقرار، ووضع حد لنزيف الدماء المستمر منذ أشهر، والتصدي لعمليات استهداف المرابطات التي تتم بشكل شبه يومي، في ريف خانقين".

وتابع، ان "الوضع في ريف قضاء خانقين حرج للغاية، ويزداد تعقيداً يوماً بعد آخر، الامر الذي قد يفتح الباب امام مشاكل لا حصر لها، مع محاولة التنظيمات المتطرفة إشاعة الفوضى"، مشدداً على ضرورة "الانتباه لما يجري في القضاء قبل فوات الاوان".