آخر الأخبار
"خوفًا من سقوطها".. توجيه بـ"اخلاء تدريجي وسريع" لبناية مصرف الرافدين الرئيسي السوداني: هدفنا خدمة أبناء شعبنا الإطاحة بـ 10 مطلوبين في بغداد مصر.. انخفاض بمعدل السكان لأول مرة منذ نصف قرن نائب يكشف عن ضغوط لإعادة انتخاب التميمي محافظاً لديالى

رفع سيطرة جامع أم القرى وكتل كونكريتية من أحياء المنصور والشعلة في بغداد

محليات | 15-01-2019, 03:56 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

أعلنت امانة بغداد، الثلاثاء، 15 كانون الثاني، 2019، رفع الكتل الكونكريتية من شوارع منطقتي المنصور والشعلة بجانب الكرخ من العاصمة.

وذكرت مديرية العلاقات والاعلام للامانة، في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن "امانة بغداد بالتنسيق مع قيادة عمليات بغداد  رفعت الكتل الكونكريتية من أزقة المحلة 615 ومن شارع الشيخ ضاري ومن امام مصرف الرشيد ومن مجمع الوزراء في حي القادسية ومن شارع القادة في حي العدل ومحلة 649 ضمن قاطع بلدية المنصور".

وأضافت أن "دائرة بلدية الشعلة قامت برفع الكتل الكونكريتية من علوة الشعلة ورفع سيطرة جامع ام القرى الواقعة في شارع صلاح الدين ورفع الكتل وفتح شارعي المركز و جامع الفاروق في الحرية دور نواب الضباط محلة 424 في حين قامت دائرة بلدية الكرادة برفع الكتل من داخل مجمع عمارات سعيدة محلة951".

وتابعت أن "الدوائر البلدية نفذت حملة موازية لأعمال رفع الكتل شملت رفع المخلفات وتنظيف الشوارع وازالة التجاوزات والمشوهات وتنظيف المشبكات وخطوط تصريف مياه الصرف الصحي والامطار".