آخر الأخبار
ايران تقتل قياديا في حزب كومله الكردستاني قرب الحدود مع العراق نائب يكشف آخر تطورات قانون الأحوال الشخصية: يحظى بدعم اغلب النواب السلطات اللبنانية: أجهزة الاتصالات تم تفخيخها قبل وصولها البلاد ليفركوزن يكتسح فاينورد برباعية في بداية مشواره بدوري أبطال أوروبا الدفاع العراقية تصدر بياناً بشأن مدافع "هاوتزر" المخصصة للبيشمركة

ظريف يلتقي الأمين العام لحركة النجباء

سياسة | 14-01-2019, 08:48 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد 

التقى الأمين العام لحركة "النجباء" أكرم الكعبي، اليوم الاثنين، وزير الخارجية الايراني محمد جواد ظريف، في العاصمة بغداد.

وذكر المكتب الإعلامي للحركة، في بيان تلقت (بغداد اليوم) نسخة منه، ان "الأمين العام للنجباء الشيخ اكرم الكعبي، التقى اليوم وزير الخارجية الايراني محمد جواد ظريف والوفد المرافق له في العاصمة بغداد".

وأضاف البيان، ان "الكعبي بحث مع ظريف العلاقات الثنائية بين البلدين ومجمل الاوضاع السياسية والامنية والاقتصادية في البلاد".

من جانبه أكد ظريف على "وقوف الجمهورية الاسلامية الى جانب العراق وتعزيز نظامه السياسي والديمقراطي والسعي لتوسيع العلاقات بين البلدين في جميع المجالات".

وكان وزير الخارجية الإيراني، محمد جواد ظريف، قد وصل، أمس الاحد، الى العراق "على رأس وفد سياسي واقتصادي رفيع" بزيارة رسمية تستغرق 4 ايام، والتقى، يوم أمس، برئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي ورئيس الجمهورية برهم صالح ووزير الخارجية محمد الحكيم ورئيس تيار الحكمة عمار الحكيم كلا على حدة.