آخر الأخبار
اعلان وفاة الرئيس الايراني رسميا تعليق سياسي عراقي على حادثة اختفاء الرئيس الايراني: كل شيء وارد بينها الفعل المدبر تركيا تعلن نيتها ارسال "مروحية مزودة بنواظير ليلية" للمساعدة في البحث عن رئيسي معمل "أسمنت السماوة" مصدر تلوث بيئي كبير لا أحد يستطيع إيقافه ! اوامر عليا بحسم تسمية القوة المكلفة بحماية اشهر ابار الغاز شرق العراق

وزير الخارجية: بحثنا مع ظريف دعم حكومة الأسد وإنهاء الاحتلال الصهيوني

سياسة | 13-01-2019, 10:58 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أكد وزير الخارجية العراقي، محمد علي الحكيم، اليوم الأحد، بحث دعم حكومة الرئيس السوري بشار الأسد، وإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين، مع نظيره الإيراني محمد جواد ظريف.

وقال الحكيم، في مؤتمر صحافي مشترك، مع نظيره الإيراني محمد جواد ظريف، وتابعته "بغداد اليوم"، إنه "ناقش خلال لقائه بوزير الخارجية الإيراني في بغداد، الحلول المطروحة للقضاء على الإرهاب في سوريا ودعم الحكومة السورية لفرض سلطتها على جميع الأراضي".

وأضاف أنه تناول خلال اللقاء "دعم جهود العراق في عودة سوريا للجامعة العربية"، وتطرقا إلى "الحل السلمي في اليمن ووقوف العراق مع عودة الشعب اليمني لإدارة بلده".

وبحث الحكيم، إمكانية "دعم العراق وإيران للشعب الفلسطيني وحقه على أراضيه بعاصمته القدس، وإنهاء الاحتلال الصهيوني للأراضي الفلسطينية".